تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › تحديث : النسخة الذهبية من الهاتف Lumia 830 قادمة إلى الصين يوم 8 يناير

صورة الخبر: تحديث : النسخة الذهبية من الهاتف Lumia 830 قادمة إلى الصين يوم 8 يناير
تحديث : النسخة الذهبية من الهاتف Lumia 830 قادمة إلى الصين يوم 8 يناير

وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من الصين، فيبدو أن شركة مايكروسوفت تخطط لإصدار النسخة الذهبية أو ما يعرف بـ Golden Edition من الهاتف Lumia 830 في الصين. ومن المتوقع أن يتم ذلك يوم 8 يناير.

ويقال بأن هذه النسخة الجديدة ستكون محدودة وستمتلك غطاء خلفي ذهبي اللون مصنوع من الجلد. في حين أن الصورة الترويجية للهاتف لا تذكر بالضبط نوع الهاتف الذي سيحصل على النسخة الذهبية، فقد برزت كذلك صورة للنسخة الذهبية من الهاتف Lumia 830 في إحدى الشبكات الإجتماعية الصينية. وبإمكانك النظر إلى الواجهة الخلفية للهاتف، لتلاحظ وجود عبارة ” Limited Edition / نسخة محدودة “.

للتذكير، فإن الهاتف Lumia 830 يأتي مع شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل وبتقنية ClearBlack، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 400 بتردد 1.2GHz، معالج رسوميات من فئة Adreno 305، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 1 ميغابكسل وخلفية بدقة 10 ميغابكسل وبتقنية PureView كما أنها مدعومة بتقنية تثبيت الصورة أو ما يعرف بتقنية منع الإهتزاز. وبالإضافة إلى ذلك، فإن مستشعر الكاميرا الخلفية للهاتف Lumia 830 يأتي بحجم 1/3.4 إنش وعدسة بفتحة f/2.2. وكما يمكنك أن تتوقع، فإن الهاتف Lumia 830 يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك Wi-Fi و Bluetouth 4.0 فضلا عن GPS وشبكات الجيل الثالث. وفي حين أننا نعرف موعد إصدار هذه النسخة المحدودة من الهاتف Lumia 830، فنحن لم نحصل بعد على أية معلومات حول السعر، ولكن من المتوقع أن نحصل على هذه المعلومة في المستقبل القريب نظرا إلى أنه لم يتبقى على إصدار هذا الهاتف سوى ثلاثة أيام.

تحديث : شركة مايكروسوفت لن تقوم فقط بإصدار النسخة الذهبية من الهاتف Lumia 830 في الصين، وإنما ستقوم كذلك بإصدار النسخة الذهبية من الهاتف Lumia 930. وبعد الصين، سيتم إطلاق هاتين النسختين في المزيد من البلدان حول العالم.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تحديث : النسخة الذهبية من الهاتف Lumia 830 قادمة إلى الصين يوم 8 يناير

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
38835

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-