تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › توقعات بإصدار الهاتفين Galaxy A3 و Galaxy A5 قريبا في الهند

صورة الخبر: توقعات بإصدار الهاتفين Galaxy A3 و Galaxy A5 قريبا في الهند
توقعات بإصدار الهاتفين Galaxy A3 و Galaxy A5 قريبا في الهند

الهاتفين Galaxy A3 و Galaxy A5 يتوفران في العديد من الأسواق حول العالم، ومن المتوقع أن يصل هذين الهاتفين إلى المزيد من الأسواق الرئيسية في المستقبل القريب. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا، فمن المتوقع أن يتم إصدار كل من Galaxy A3 و Galaxy A5 في الهند خلال السابيع القليلة المقبلة.

ولكن للآسف، المعلومات المرتبطة بالسعر غير متاحة لدينا في الوقت الراهن على الرغم من أن متجر التجزئة الهندي Mahesh Telecom قد ذكر بأنه يخطط لإصدار Galaxy A3 و Galaxy A5 على حد سواء في المنطقة.

للتذكير، فإن Galaxy A3 يأتي مع شاشة Super AMOLED بحجم 4.5 إنش وبدرجة وضوح 540×960 بكسل، معالج رباعي النواة بتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل مثالية لإلتقاط الصور الذاتية وكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل مرفوقة بفلاش LED، بطارية بسعة 1900mAh. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف Galaxy A3 يتميز بوزنه البالغ 110.3 جرامات وسماكته البالغة 6.9 ملمتر، فضلا عن دعمه لنظام الأندرويد 4.4.4 KitKat مع العلم بأن هناك إمكانية أن يتم تحديث النظام إلى Android L.

أما بالنسبة للهاتف Galaxy A5 فهو يأتي مع شاشة Super AMOLED بحجم 5 إنش وبدرجة وضوح 720×1280 بكسل، معالج رباعي النواة بتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، بطارية بسعة 2300mAh. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف Galaxy A5 يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث 4.0 و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع. وإلى جانب ذلك، فإن الهاتف Galaxy A5 يأتي أيضا بسمك 6.7 ملمتر وبوزن 123 جرام كما أنه يأتي بشكل مسبق واجهة TouchWiz التي تستند على نظام الأندرويد 4.4 KitKat.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على توقعات بإصدار الهاتفين Galaxy A3 و Galaxy A5 قريبا في الهند

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
7710

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
.
.
.