تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › Alcatel تكشف الستار رسميا عن سلسلة هواتف OneTouch Pixi 3 مع ثلاثة أنظمة تشغيل مختلفة

صورة الخبر: Alcatel تكشف الستار رسميا عن سلسلة هواتف OneTouch Pixi 3 مع ثلاثة أنظمة تشغيل مختلفة
Alcatel تكشف الستار رسميا عن سلسلة هواتف OneTouch Pixi 3 مع ثلاثة أنظمة تشغيل مختلفة

قامت شركة TCL الصينية اليوم والتي تمتلك حقوق إستخدام العلامة التجارية Alcatel بكشف النقاب رسميا عن سلسلتها الجديدة من الهواتف الذكية OneTouch Pixi 3، والتي تأتي لخلافة سلسلة OneTouch Pixi التي تم إصدارها في العام 2013، وسلسلة OneTouch Pixi 2 التي تم إصدارها في العام الماضي.

سلسلة هواتف OneTouch Pixi 3 الجديدة من شركة Alcatel تتألف من أربعة أجهزة مع أحجام مختلفة بحيث نجدها تأتي الأحجام 3.5 إنش و 4 إنش و 4.5 إنش إضافة إلى 5 إنش. والهاتف الأصغر حجما يدعم شبكات الجيل الثالث، في حين تدعم الهواتف الذكية الثلاثة الأخرى شبكات الجيل الرابع 4G LTE كذلك.

ولكن الشيء الأكثر إثارة للإهتمام وفقا للبيان الصحفي الصادر من شركة Alcatel أو بالأحرى من شركة TCL هو أن سلسلة هواتف Pixi 3 ستدعم أنظمة تشغيل متعددة على عكس سلسلة هواتف OneTouch Pixi و OneTouch Pixi 2 التي تعمل فقط بنظام الاندرويد. وهذا ما يعني أن الهواتف الذكية الجديدة من شركة Alcatel ستكون متوافقة مع ثلاثة أنظمة تشغيل رئيسية وهي Android و Windows Phone إضافة إلى نظام FireFox OS.

لسوء الحظ، شركة Alcatel لم توضح ما تعنيه بذلك، وبما أن هذه الهواتف الذكية ستكون متاحة بأسعار معقولة، فنحن نفترض بأنه في أغلب الظن سوف نرى ثلاث إصدارات من كل حجم، بحيث يأتي كل إصدار بواحد من أنظمة التشغيل الثلاثة المذكورة آنفا. هذه تبدو الخطوة الأكثر إحتمالا بالمقارنة مع تحميل انظمة التشغيل الثلاثة في كل هاتف على حدة. وفي كلتا الحالتين، نحن سنعرف بالتأكيد المزيد من المعلومات حول سلسلة هواتف OneTouch Pixi 3 في معرض CES 2015 المقرر عقده بداية الأسبوع المقبل في مدينة لاس فيغاس الامريكية.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Alcatel تكشف الستار رسميا عن سلسلة هواتف OneTouch Pixi 3 مع ثلاثة أنظمة تشغيل مختلفة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
86659

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-