تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › الشائعات حول قدوم Galaxy S6 Edge تطفو على السطح من جديد

صورة الخبر: الشائعات حول قدوم Galaxy S6 Edge تطفو على السطح من جديد
الشائعات حول قدوم Galaxy S6 Edge تطفو على السطح من جديد

في الفترة الماضية سمعنا بعض الشائعات التي أشارت إلى أن الهاتف الرائد المقبل لشركة سامسونج والذي من المرجح أن يحمل إسم Galaxy S6 سيأتي في نسختين، الأولى ستكون عبارة عن نسخة عادية، في حين ستأتي النسخة الثانية مع شاشة منحنية الأطراف مثل Galaxy Note Edge وقد قيل بأن هذه النسخة ستحمل إسم Galaxy S6 Edge. وفي الأونة الأخيرة تم وضع هذه الشائعات جانبا، ولكن هذه الشائعات بدأت بالظهور من جديد على السطح.

في الواقع، لقد قام أحد مستخدمي الشبكة الإجتماعية Reddit يسمي نفسه بـ SamsungRep2015 بنشر منشور مثير للإهتمام على هذه الشبكة الإجتماعية يفيد فيه بأنه رأى نسختين من الهاتف Galaxy S6 Edge، واحدة مع حافة منحنية واحدة، في حين تحمل النسخة الأخرى شاشة منحنية من كلا الطرفين.

المشرفين على الشبكة الإجتماعية Reddit تحققوا من هوية هذا المستخدم الذي يدعي أنه موظف في شركة سامسونج. وتجدر الإشارة إلى أن العضو SamsungRed2015 يعتبر أول من قدم الإطار الزمني المتوقع لإصدار تحديث الاندرويد 5.0 Lollipop لكل من Galaxy S5 و Galaxy Note 4 في الولايات المتحدة الامريكية. وبحسب ما ورد، فقد عادت شركة سامسونج إلى لوحة الرسم من أجل تطوير هاتفها الرائد المقبل Galaxy S6 من الصفر مما يعني أخذ العديد من الزويا المختلفة بعين الإعتبار أثناء تطوير هذا الهاتف مع العلم بأن مشروع تطوير الهاتف Galaxy S6 كان يعرف بإسم Project Zero. ويقول مستخدم Reddit بأن ” مشروع Project Zero هو في الواقع شيء حقيقي “.

إذا كانت هذه التداعيات صحيحة، وأن شركة سامسونج تعمل بالفعل على نموذجين من الهاتف Galaxy S6 Edge، فإنه من غير الواضح ما إذا كانت الشركة الكورية سوف تقدم إلينا نموذجين من الهاتف Galaxy S6 Edge. ويشير الموظف المجهول إلى أن ” شركة سامسونج تداولت الكثير من الأفكار حول التصميم الجديد المثير “، وهذا ما يعني أن شركة سامسونج حاولت مع Galaxy S6 التركيز على التصميم بشكل أكبر بدلا من التركيز فقط على المواصفات التقنية. على أي حال، من غير المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بالإعلان عن هاتفها الرائد المقبل في معرض CES 2015 المقرر عقده الأسبوع المقبل، ولكن المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بالإعلان رسميا عن Galaxy S6 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2015 المقرر عقده في أوائل شهر مارس القادم بمدينة برشلونة الإسبانية.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الشائعات حول قدوم Galaxy S6 Edge تطفو على السطح من جديد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
6456

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام