تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › Sony تنوي العودة لإستخدام هواتف البلاكبيري القديمة بعد تعرضها للإختراق

صورة الخبر: Sony تنوي العودة لإستخدام هواتف البلاكبيري القديمة بعد تعرضها للإختراق
Sony تنوي العودة لإستخدام هواتف البلاكبيري القديمة بعد تعرضها للإختراق

في أواخر العام 2014 تعرضت شركة Sony لهجوم إلكتروني ضخم والذي تسبب في تعطيل الشبكة التابعة للشركة، وشل العمليات اليومية حتى خدمة البريد الإلكتروني للشركة قد توقفت عن العمل. وفي أعقاب ذلك، لم تكن شركة Sony تعمل فقط لإعادة الحياة لأعمالها التجارية، وإنما كانت مشغولة أيضا على تشغيل أنظمتها مرة أخرى. ونتيجة لذلك، قررت شركة Sony الإستعانة بهواتف البلاكبيري القديمة المتواجدة لديها لجعل الأمور تعود إلى مجراها العادي من جديد.

ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية مؤخرا أن شركة Sony عادت لإستخدام أجهزة البلاكبيري القديمة بعد أن تعرضت شبكتها للإختراق المستمر، مما جعل خدمة البريد الإلكتروني التابعة لها غير صالحة للإستعمال. وكما يعلم جميع، فإن شركة البلاكبيري تعتبر من الشركات الرائدة في قطاع الأعمال والشركات والمؤسسات بفضل أجهزتها المحمية بأقوى وسائل الحماية والخدمات الآمنية مما يصعب على القراصنة مهمة إختراق أجهزة البلاكبيري والحصول على المعلومات الخاصة بمستخدميها، لذلك فليس من المستغرب أن نرى شركة Sony تحتفظ ببعض الوحدات في إنتظار أن يتم إستخدامها في الحالات الطارئة.

كارثة الإختراق التي تعرضت لها شركة Sony مؤخرا جلبت بعض الأوصاف والتقديرات الجيدة لشركة البلاكبيري. وقد كانت شركة البلاكبيري على الدوام تعتزم بأجهزتها المحمية بأقوى وسائل الحماية وخدماتها التي يستحيل إختراقها مع العلم بأن الشركة الكندية تقوم بتشفير البيانات على الأجهزة كما أنها تقوم بإدارة خوادم العملاء في جميع أنحاء العالم. وفي مقابلة مع قناة CNBC هذا الشهر قال الرئيس التنفيذي لشركة البلاكبيري السيد John Chen بأن ” أجهزة البلاكبيري وخوادمها تعتبر هي الأكثر أمانا بالمقارنة مع أية حلول أخرى متاحا تجاريا “.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Sony تنوي العودة لإستخدام هواتف البلاكبيري القديمة بعد تعرضها للإختراق

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
35478

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام