تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › خارطة طريق HTC للعام 2015 ستكون الأفضل على الإطلاق، ومفاجآت ضخمة قادمة في الطريق

صورة الخبر: خارطة طريق HTC للعام 2015 ستكون الأفضل على الإطلاق، ومفاجآت ضخمة قادمة في الطريق
خارطة طريق HTC للعام 2015 ستكون الأفضل على الإطلاق، ومفاجآت ضخمة قادمة في الطريق

يبدو أن عشاق شركة HTC سيحظون بسنة رائعة هذا العام. السيد Jeff Gordon والذي يشغل منصب المدير الاول للإتصالات العالمية الرقمية في شركة HTC نشر اليوم تغريدة في حسابه الرسمي على شبكة تويتر يؤكد فيها بأن خارطة طريقة شركة HTC للعام 2015 ستكون هي الأفضل على الإطلاق في تاريخ الشركة.

وفي نفس التغريدة أكد السيد Jeff Gordon أيضا بأن شركة HTC تعد بعض المفاجآت الضخمة التي سوف تجعل الجميع متحمسا. وهذا بالتأكيد قول جريء، ونحن بالكاد يمكننا أن ننتظر لنرى ما هي هذه المفاجآت الضخمة التي تعدها لنا شركة HTC.

بقدر ما نعلم، فينبغي على خارطة طريق شركة HTC للعام 2015 أن تتضمن في الأول وقبل كل شيء الهاتف الرائد المقبل والمعروف حاليا بالإسم الرمزي HTC Hima. ووفقا للشائعات السابقة، فمن المفترض أن تتضمن مواصفات هذا الهاتف شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 810 ذو معمارية 64bit، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل وخلفية بدقة 20.7 ميغابكسل.

ومن المفترض أن يتم تشغيل كل هذا بنظام الأندرويد 5.0 Lollipop المرفوق بواجهة Sense 7. وبالإضافة إلى ذلك، فمن المتوقع أن تقوم شركة HTC أيضا في هذا العام الجديد بالكشف عن عدة إصدارات من هاتفها الرائد الجديد بما في ذلك الهاتف المعروف حاليا بإسم HTC Hima Ultra إضافة إلى HTC Hima Mini.

وعلاوة على ذلك، فمن المفترض أن تقوم شركة HTC في هذا العام أيضا بالكشف عن الجيل الجديد من سلسلة هواتف HTC Desire. ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن أولى النماذج من سلسلة هواتف HTC Desire الجديدة في معرض CES 2015 المقرر عقده بداية الأسبوع المقبل بمدينة لاس فيغاس الأمريكية. لحد الآن هذا كل ما نعلمه عن خطط شركة HTC لهذا العام الجديد، ولكن على ما يبدو فإن شركة HTC تعد لنا الكثير من المفاجآت التي من شأنها أن تساعد الشركة على إستعادة توازنها، وخصوصا في سوق الهواتف الذكية خصوصا بعدما عانت الشركة من الكثير من التخبطات في السنوات الأخيرة.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على خارطة طريق HTC للعام 2015 ستكون الأفضل على الإطلاق، ومفاجآت ضخمة قادمة في الطريق

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
10017

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام