تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › رصد الهاتفين Galaxy A7 و Galaxy E5 في موقع روسي

صورة الخبر: رصد الهاتفين Galaxy A7 و Galaxy E5 في موقع روسي
رصد الهاتفين Galaxy A7 و Galaxy E5 في موقع روسي

هاتفين جديدين من المتوقع أن تعلن عنهما شركة سامسونج في المستقبل القريب وصلا في الأونة الأخيرة إلى الموقع الرسمي للموزع الروسي Merlion، ونحن نتحدث هنا عن الهاتفين Galaxy A7 و Galaxy E5. وبالإضافة إلى ذلك، فقد حصلنا على المواصفات التقنية الكاملة لكلا الهاتفين بفضل الموقع الروسي.

وبالنسبة للهاتف Galaxy A7، فقد سرد الموقع الروسي بأنه سيأتي مع مواصفات تشمل شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Exynos 5433 وهو نفسه المعالج الموجود في Galaxy Note 4 علما أن هذا المعالج يمتاز بكونه يمتلك أربعة أنوية بتردد 1.3GHz، وأربعة أنوية أخرى بتردد 1.8GHz. وتشمل المواصفات الاخرى للهاتف Galaxy A7 ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 32GB على الأغلب ستكون قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وإلى جانب ذلك، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف Galaxy A7 كذلك مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل والتي ستكون مرفوقة بمجموعة من الميزات المتقدمة.

وفي الأخير سرد الموقع الروسي بأن Galaxy A7 سيأتي أيضا بنفس أبعاد Galaxy Note 4 مما يلمح إلى أنه سيكون بديل منخفض السعر للهاتف اللوحي الأحدث لدى شركة سامسونج كما أنه سيدعم كذلك مختلف تقنيات الإتصال اللاسكلية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث 4.0 و GPS و NFC فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع إضافة إلى كونه سيأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 4.4 KitKat. ولكن ليس هناك موعد محدد لإصدار الهاتف أو السعر المحتمل للجهاز.

أما بخصوص الهاتف Galaxy E5 فقد سرد الموقع الروسي بأنه سيأتي مع مواصفات تشمل شاشة Super AMOLED بحجم 5 إنش وبدرجة وضوح 720×1280 بكسل، معالج رباعي النواة بتردد 1.9GHz، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل. وبالإضافة إلى ذلك، فمن المفترض أن يأتي الهاتف Galaxy E5 بسمك 6.9 ملمتر وبوزن 140 جرام كما أنه سيأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 4.1، على الرغم من أننا نشك في أن تكون هذه المعلومة الأخيرة خاطئة. وبصرف النظر عن ذلك، فقد سرد الموقع الروسي بأن الهاتف Galaxy E5 سيأتي على شكل نسختين، واحدة تدعم شبكات الجيل الثالث فقط، في حين ستدعم النسخة الأخرى شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع 4G LTE فضلا عن مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية الأخرى بما في ذلك WiFi والبلوتوث 4.0 و GPS.

جنبا إلى جنب مع Galaxy A7 و Galaxy E5، فقد تم أيضا رصد هاتف ثالث من شركة سامسونج لم يتم الإعلان عنه حتى الآن على الموقع الرسمي للموزع الروسي Merlion، ونحن نتحدث هنا عن الهاتف Galaxy J1 والذي سرد الموقع بأنه سيأتي مع مواصفات تشمل شاشة 4.3 إنش بدرجة وضوح WVGA، معالج رباعي النواة من فئة Spreadtrum SC6815 بتردد 1.2GHz، معالج رسوميات من فئة Mali-400، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 4GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 5 ميغابكسل. الهاتف سيدعم أيضا شبكات الجيل الرابع 4G LTE.

قبل الختام نود أن نشير إلى أنه تم رصد نسخة أخرى من الهاتف Galaxy J1 تحمل الإسم الرمزي SM-J100F على الموقع GFXBench مع معالج رباعي النواة من فئة Marvell ومع شاشة بحجم 4.8 إنش بدلا من 4.3 إنش. ويبقى الآن أن نرى ما هي المواصفات التي ستستقر عليها شركة سامسونج.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رصد الهاتفين Galaxy A7 و Galaxy E5 في موقع روسي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
77424

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-