تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › Galaxy S4 و Galaxy Note 2 سيحصلان على تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop

صورة الخبر: Galaxy S4 و Galaxy Note 2 سيحصلان على تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop
Galaxy S4 و Galaxy Note 2 سيحصلان على تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop

تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop بدأ بالوصول للعديد من الأجهزة في الوقت الراهن، ولكن ليست هناك أية معلومات رسمية من شركة سامسونج عن الموعد المحدد لوصول هذا التحديث إلى عدد من هواتفها الذكية الراقية. نسخة Google Play Edition من الهاتف Galaxy S4 حصلت على تحديث الاندرويد 5.0 Lollipop قبل فترة، ونفس الأمر يتعلق بالهاتف Galaxy S5 الذي حصل على تحديث الاندرويد 5.0 Lollipop في بعض المناطق.

مؤخرا، صفحة على الموقع الرسمي لشركة سامسونج في فنلندا كشفت لنا بعض المعلومات عن الأجهزة التي من المتوقع أن تحصل على تحديث الاندرويد 5.0 Lollipop. والمثير للدهشة، أن هذه الصفحة تضم عددا من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي سوف تحصل على تحديث الاندرويد 5.0 Lollipop قريبا.

ومن بين الأجهزة القديمة التي تم إدراجها للحصول على تحديث الاندرويد 5.0 Lollipop نجد كل من Galaxy S4 و Galaxy S5 Mini. لإضافة المزيد من المفاجآت، يبدو أن شركة سامسونج عازمة أيضا على تحديث Galaxy Note 2 إلى نظام الأندرويد 5.0 Lollipop مع العلم بأنه تم إصدار هذا الهاتف منذ عامين مما يعني ضمنيا إنتهاء فترة دعم هذا الهاتف من قبل شركة سامسونج، ومع ذلك فيبدو أن شركة سامسونج قررت تحديث هذا الهاتف إلى آخر إصدار من نظام الاندرويد. وبصرف النظر عن ذلك، فإن الصفحة التي تم رصدها على الموقع الرسمي لشركة سامسونج في فنلندا لا تذكر أية تواريخ لموعد إصدار تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop للأجهزة التي تم تضمينها في الصفحة، ومع ذلك فمن الجيد أن نرى شركة سامسونج تخطط لتحديث بعض الأجهزة القديمة. وتجدر الإشارة إلى أن الأجهزة الأخرى الموجودة في القائمة تشمل كل من Galaxy Alpha و Galaxy Note 3 و Galaxy Note 4 و Galaxy S5.

وقد ورد أيضا ضمن القائمة معظم الأجهزة اللوحية، ولكن لم يتم ذكر ما إذا كان أي من هذه الأجهزة اللوحية سوف يحصل على التحديث. والصفحة الرسمية تسرد عبارة ” لا توجد معلومات ” حول التحديث القادم لذلك سيتوجب علينا إنتظار شركة سامسونج حتى تصدر بيانا رسميا لملاك الأجهزة اللوحية التابعة للشركة. على أي حال، نحن نعدكم بتحديث الموقع فور توصل أي جهاز من شركة سامسونج بتحديث الأندرويد 5.0 Lollipop.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Galaxy S4 و Galaxy Note 2 سيحصلان على تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
63858

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام