تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › سامسونج تعلن رسميا عن الهاتف Galaxy Note 4 LTE-A المدعوم بالمعالج Snapdragon 810

صورة الخبر: سامسونج تعلن رسميا عن الهاتف Galaxy Note 4 LTE-A المدعوم بالمعالج Snapdragon 810
سامسونج تعلن رسميا عن الهاتف Galaxy Note 4 LTE-A المدعوم بالمعالج Snapdragon 810

قامت شركة سامسونج اليوم بالإعلان رسميا عن نسخة جديدة من الهاتف Galaxy Note 4 تحمل إسم Galaxy Note 4 LTE-A، وهذه النسخة الجديدة من Galaxy Note 4 تجعل من هذا الأخير هو الهاتف الذكي الأول في العالم الذي يدعم تقنية LTE-A Tri-Band CA. وهذا يجعل هذه النسخة عبارة عن أول جهاز متاح تجاريا يدعم تقنية Tri-band Carrier Aggression، وهي التقنية التي تمكن المستخدمين من سرعة تحميل تصل إلى 300 ميغابايت في الثانية، وهي سرعة تحميل أسرع بنحو أربع مرات من سرعة 4G LTE العادية.

وبمناسبة إصدار هذه النسخة الجديدة من Galaxy Note 4، أعلن الرئيس التنفيذي لقسم الأجهزة المحمولة في شركة سامسونج السيد JK Shin بأن الهاتف Galaxy Note 4 LTE-A Tri-Band CA هو عبارة عن تقدم ملموس في التقنيات المحمولة والإتصالات السلكية واللاسلكية. وبالإضافة إلى ذلك أكد السيد JK Shin أيضا بأن النسخة الجديدة من Galaxy Note 4 توضح إلتزام شركة سامسونج طويل الأجل لتوفير الإبتكارات في صناعة الإتصالات. ومن ناحية أخرى أشار السيد JK Shin إلى أن شركة سامسونج مستمرة في وضع تحديات جديدة لصناعة ودفع حدود التكنولوجيا المرتبطة بالأجهزة المحمولة إلى مستويات متقدمة، وتقديم أفضل تجربة ممكنة للعملاء.

وبالنسبة للنسخة الجديدة من Galaxy Note 4 فهي تأتي بنفس المواصفات التقنية للنسخة العادية من نفس الهاتف بحيث تأتي هي الأخرى مع شاشة 5.7 إنش بدرجة وضوح 2560×1440 بكسل، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 3.7 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل، بطارية بسعة 3220mAh. وبالإضافة إلى ذلك، فإن النسخة الجديدة من Galaxy Note 4 تأتي بشكل مسبق مع نظام الاندرويد 4.4.4 KitKat، ولكن من المتوقع أن يتم تحديثها إلى نظام الاندرويد 5.0 Lollipop في المستقبل القريب. ولكن بدلا من المعالج الرباعي النواة Snapdragon 805 الموجود في النسخة العادية، فإن النسخة الجديدة من Galaxy Note 4 تأتي مع المعالج الثماني النواة Snapdragon 810 ذو معمارية 64bit والذي يدعم شبكات LTE Cat. 9 والتي توفر سرعة تحميل تصل إلى 450 ميغابايت في الثانية، ولكن هذه السرعة لن تكون متاحة حتى وقت لاحق من العام المقبل، لذلك فإن السرعة القصوى التي يمكن لهذا الهاتف الوصول إليها في الوقت الراهن هي 300 ميغابايت في الثانية.

للآسف، ليست هناك أية معلومات في الوقت الراهن حول سعر الهاتف Galaxy Note 4 LTE-A، ولكن من غير المتوقع أن يكون هذا الهاتف متاحا للشراء حتى أوائل العام المقبل، ومن المرجح أن يحدث ذلك في شهر يناير المقبل مع إمكانية أن تقتصر عملية البيع على السوق الكوري الجنوبي فقط، تماما كما حدث مع Galaxy S5 LTE-A.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سامسونج تعلن رسميا عن الهاتف Galaxy Note 4 LTE-A المدعوم بالمعالج Snapdragon 810

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
67097

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام