تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › أوراكل تستحوذ على شركة داتالوجيكس

صورة الخبر: أوراكل تستحوذ على شركة داتالوجيكس
أوراكل تستحوذ على شركة داتالوجيكس

أعلنت شركة أوراكل عن توقيعها اتفاقية للاستحواذ على شركة "داتالوجيكس" مما يساعد المسوقين على تعزيز فعالية وتقييم الحملات الاعلانية.

ويقوم أكثر من 650 من العملاء، منهم 82 من أهم 100 معلن في الولايات المتحدة الأمريكية مثل شركات فورد وكرافت، بالإضافة إلى 7 من 8 من مشغلي الإعلام الرقمي مثل شركات فيسبوك وتويتر، باستخدام خدمات داتالوجيكس لتحسين أدائهم. حيث تقوم داتالوجيكس بجمع وتوفير بيانات حول أكثر من 2 تريليون دولار من إنفاق المستهلكين من أكثر من 1,500 من شركاء البيانات في 110 مليون منزل، وذلك لتوفير استراتيجية استهداف على نمط الإنفاق، وكذلك لدفع المزيد من المبيعات.

وسوف تقوم حلول بيانات الحوسبة السحابية كخدمة من أوراكل وداتالوجيكس بتزويد المسوقين والناشرين بفهم عميق لسلوك العملاء عبر كلاً من القنوات التقليدية والرقمية، بناءً على أنماط أفعالهم وأقوالهم وشرائهم. كما سيمكّن ذلك العلامات التجارية الرائدة من تشخيص التعامل مع كل مستهلك وتقييم أي الحملات والقنوات أكثر تأثيراً، فضلاً عن زيادة قيمة التسويق الرقمي لأقصى حد.

وتعمل هذه التركيبة على تحويل ميكنة التسويق من تنفيذ الحملات إلى القدرة على تعريف المستهلكين بشكل صحيح واستهدافهم من خلال حملات رقمية، وتمكين المسوقين من تقييم أي الحملات والقنوات أكثر فعالية وتأثيراً عن غيرها، بالإضافة إلى تحسين التواصل مع العملاء وتوظيف موارد الحملة.

تمثل إضافة داتالوجيكس امتداد أكبر لاستراتيجية أوراكل للسحابة العامة، لتندمج مع IaaS و PaaS و SaaS والبيانات كخدمة في حوسبة سحابية مشتركة، وكذلك لتحويل تطبيقات وعمليات SaaS للأعمال من خلال دمج البيانات بهذه التطبيقات

المصدر: ITP.NET

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أوراكل تستحوذ على شركة داتالوجيكس

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
35417

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام