تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › صور مسربة جديدة لـ Galaxy S6 تؤكد قدومه بهيكل من المعدن وبواجهة أمامية ملونة

صورة الخبر: صور مسربة جديدة لـ Galaxy S6 تؤكد قدومه بهيكل من المعدن وبواجهة أمامية ملونة
صور مسربة جديدة لـ Galaxy S6 تؤكد قدومه بهيكل من المعدن وبواجهة أمامية ملونة

من المفترض أن تقوم شركة سامسونج بكشف النقاب عن هاتفها الرائد المقبل والذي من المتوقع أن يحمل إسم Galaxy S6 في وقت مبكر من العام المقبل، ومن المرجح إلى حد كبير أن يحدث ذلك في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2015 المقرر عقده في مدينة برشلونة الإسبانية.

ولكن هذه المرة، سامسونج سوف تتعامل مع التصميم الخارجي لـ Galaxy S5 بجدية كبيرة مع إجراء تعديلات كبيرة. والصور الأولى المسربة للهاتف Galaxy S6 من خطوط التجميع تلمح إلى أن Galaxy S6 سيأتي مع هيكل مصنوع من المعدن ومع واجهة ملونة، وهذه تعد من التغييرات الكبيرة التي تعتزم شركة سامسونج إضافتها إلى هاتفها الرائد المقبل. وبالنسبة للهيكل المعدني فسوف يكون مرحبا به من قبل العديد من عشاق سلسلة Galaxy S والذي إنتقدوا إستخدام شركة سامسونج لمادة البلاستيك في هواتفها الذكية الرائدة السابقة بما في ذلك Galaxy S5 الحالي، في حين أن الواجهة الأمامية الملونة هي أيضا شيء جديد على سلسلة هواتف Galaxy S.

وبصرف النظر عن التصميم، فإن الشيء الأكثر حيرة الآن في Galaxy S6 هو وجود بعض التقارير التي تقول بأن هذا الهاتف سيأتي مع شاشة بحجم 5.2 إنش، في حين توجد هناك تقارير أخرى تفيد بأن Galaxy S6 سيأتي مع شاشة بحجم 5.5 إنش، وهذا أمر محير بالفعل. ومن ناحية أخرى، أشارت بعض التقارير إلى أن Galaxy S6 سيأتي مع شاشة بوضوح Full HD ومع المعالج الرباعي النواة Snapdragon 801، وعلى الرغم من أن هذه المواصفات لا تزال جيدة إلا أنها لا ترتقي إلى مستوى هاتف راقي مثل Galaxy S6. ولكن مع ذلك، أغلب التقارير أشارت إلى أن Galaxy S6 سيأتي مع شاشة 5.3 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، وبمعالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 810، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 4GB. وقد يأتي هذا الهاتف المنتظر كذلك مع ميزة قارئ قزحية العين، وهي الميزة التي يشاع قدومها إلى الهواتف الرائدة لشركة سامسونج منذ أوائل هذا العام.

هل يمكن أن تعيد شركة سامسونج التميز من جديد إلى سلسلة هواتف Galaxy S من الهاتف Galaxy S6؟ حسنا، نحن لا يمكننا الإجابة عن هذا التساؤل ولكن إذا كانت هذه الشائعات صحيحة، فمن المتوقع أن يحدث ذلك، ومع ذلك دعونا لا ننسى أن هذه مجرد شائعات مما يعني أنها تقبل الصواب والخطأ، لذلك يرجى التعامل معها بأقل قدر ممكن من الإهتمام إلى حين ثبوت صحتها.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صور مسربة جديدة لـ Galaxy S6 تؤكد قدومه بهيكل من المعدن وبواجهة أمامية ملونة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
45047

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام