تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › آبل تعمل على iPhone جديد بحجم 4 إنش، وعلى لوحي بحجم 12.9 إنش للعام المقبل

صورة الخبر: آبل تعمل على iPhone جديد بحجم 4 إنش، وعلى لوحي بحجم 12.9 إنش للعام المقبل
آبل تعمل على iPhone جديد بحجم 4 إنش، وعلى لوحي بحجم 12.9 إنش للعام المقبل

هل أنت واحد من الذين ليسوا سعداء بقرار زيادة حجم شاشة كل من iPhone 6 و iPhone 6 Plus لـ 4.7 إنش و 5.5 إنش على التوالي؟ حسنا، إذا كنت كذلك فقد تكون سعيدا بمعرفة أن هناك شائعات جديدة تفيد بأن شركة آبل تعتزم الإعلان عن هاتف iPhone جديد في العام المقبل سيحمل شاشة بحجم 4 إنش.

المحلل Timothy Arcuri قام مؤخرا بإرسال مذكرة بحثية للمستثمرين في شركة آبل يقول فيها بأن هذه الأخيرة تعمل على ما يصطلح عليه الآن بإسم iPhone 6S Mini، والذي سيكون مماثلا لـ iPhone 5S في الحجم، ولكن من حيث التصميم فهو سيكون أشبه بتصميم iPhone 6 بحيث من المرجح أن يأتي هو الآخر مع حواف مدورة وزجاج أمامي منحني الأطراف. وهذا الهاتف بإمكانه أن يحل محل iPhone 5C. ويقول نفس المصدر بأن شركة آبل تبحث للحصول على بعض مكونات الهاتف من شركة كوالكوم لتقليل التكلفة.

على الرغم من أن شركة آبل زادت في حجم شاشة iPhone 6 لأن هذا ما أراده المستخدمين، فإنه من الأرجح أن لا تتجه الشركة لإزالة خيار 4 إنش من مجموعتها. وعلى الرغم من أنه سيكون خيار منخفض السعر، فهذا لا يعني أن شركة آبل لن تحاول الدفع بشاشة عالية الوضوح في هذا الهاتف، لأنها ببساطة ستحاول أيضا إرضاء عملائها الذين لا يزالون يحبون الهواتف الذكية الصغيرة الحجم.

بالإضافة إلى ذلك، أشار المحلل Timothy Arcuri إلى أن شركة آبل تعمل أيضا على جهاز لوحي جديد سيحمل شاشة بحجم 12.9 إنش من المرجح أن يتم إصداره في ربيع العام المقبل. ويعتقد بأن هذا الجهاز اللوحي سيأتي بتصميم مختلف كليا وستتراوح الشحنات الأولية منه ما بين 15 و 20 مليون وحدة.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على آبل تعمل على iPhone جديد بحجم 4 إنش، وعلى لوحي بحجم 12.9 إنش للعام المقبل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
36819

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام