تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › هاتف LG G3 ينفجر في السرير أثناء الشحن، ولم يتم إستخدام أية معدات غير أصلية

صورة الخبر: هاتف LG G3 ينفجر في السرير أثناء الشحن، ولم يتم إستخدام أية معدات غير أصلية
هاتف LG G3 ينفجر في السرير أثناء الشحن، ولم يتم إستخدام أية معدات غير أصلية

وفقا لمنشور على الشبكة الإجتماعية Reddit، فيبدو أن الهاتف LG G3 الخاص بالأخت الصغيرة لصاحب المنشور تعرض للإنفجار في السرير بينما كان يتم إعادة شحنه. عادة عندما نسمع مثل هذه القصة نلوم على الفور الشاحن الغير أصلي أو البطارية.

في هذه الحالة، كان كل شيء مرتبط بالهاتف أصليا. وبعبارة أخرى، كان الهاتف LG G3 الذي تعرض للإنفجار يستخدم بطارية أصلية والشاحن الأصلي المرفق مع الهاتف. وإلى جانب ذلك، لم يتم وضع الهاتف تحت الملاءة أو البطانية، وكان موضوع فقط فوق السرير بينما كان موصولا بالشاحن.

الحريق الناتج عن الإنفجار تسبب في تدمير الفراش، والذي تم قذفه من النافذة عندما إستمر LG G3 في الإحتراق. تم إستخدام الهاتف لمدة دقيقة واحدة فقط قبل أن يتعرض للإحتراق، والمستخدم لم يلاحظ أي شيء غير عادي حول الجهاز، والذي لم يكن ساخنا حتى.

يمكنك إلقاء نظرة على سلسلة من الصور للهاتف LG G3 الذي تعرض للإحتراق إنطلاقا من مكتبة الصور أدناه. وهناك صورة تم إلتقاطها أثناء إحتراق الهاتف وهو موجود على الفراش، وتظهر بعض الصور أيضا البطارية بعدما تعرضت للإحتراق. في الأساس، إنها تشبه كتلة كبيرة من الفحم. وبطبيعة الحال، غطاء الهاتف LG G3 تعرض هو الأخر للدوبان.

على إفتراض أن القصة حقيقية ولم يتم إستخدام أية معدات من الطرف الثالث، فيبدو أن هذا المالك غير محظوظ. من ناحية أخرى، في كثير من الأحيان نجد في وقت لاحق السبب الحقيقي للحريق. بالعودة إلى العام 2012 إدعى أحد ملاك Galaxy S3 أن هاتفه تعرض للإحتراق من دون أي سبب.

في نهاية المطاف، علمنا أن صديق مالك الهاتف قد أسقط الهاتف في المرحاض وقام بوضعه في الميكروويف ليجف. وبعد ذلك بعام، إنفجر هاتف Galaxy S3 آخر في جيب مالكه البالغ من العمر 18 سنة، مما تسبب بحروق شديدة لهذا المالك. وقد وجدت التحقيقات أن البطارية غير الأصلية الموجودة في الهاتف هي السبب في هذا الحادث.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هاتف LG G3 ينفجر في السرير أثناء الشحن، ولم يتم إستخدام أية معدات غير أصلية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
18426

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام