تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › إشاعة عن إمكانية قدوم الهاتف الرائد Xiaomi Mi5 مع شاشة الياقوت

صورة الخبر: إشاعة عن إمكانية قدوم الهاتف الرائد Xiaomi Mi5 مع شاشة الياقوت
إشاعة عن إمكانية قدوم الهاتف الرائد Xiaomi Mi5 مع شاشة الياقوت

بعدما رأينا بالأمس صورة مسربة لما يقال بأنه الهاتف الرائد المقبل لشركة Xiaomi والذي من المتوقع أن يأتي تحت إسم Xiaomi Mi5 أو Xiaomi Mi4S، فها نحن هنا اليوم مع تفاصيل إضافية غير مؤكدة حول هذا الهاتف المرتقب. في الواقع، ظهرت اليوم تقارير جديدة من موقع DigiTimes تفيد بأن هذا الأخير حصل على معلومات من مصادره الخاصة في سلسلة التوريد التابعة لشركة Xiaomi تقول بأن شركة Xiaomi تعتزم إستخدام زجاج الياقوت أو ما يعرف بـ Sapphire لحماية شاشة الهاتف Xiaomi Mi5. في نفس الوقت.

لاحظت مصادر DigiTimes بأنه في حالة إذا قررت شركة Xiaomi في الواقع المضي قدما في هذه الخطة، فبإمكانها أن تواجه بعض الصعوبات في تأمين ما يكفي من زجاج الياقوت، بحيث أن الطاقة الإنتاجية الحالية منخفضة جدا لتلبية الطلب.

وكما ذكرنا في وقت سابق، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف Xiaomi Mi5 مع شاشة 5.7 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 810 ذو معمارية 64bit، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 20.7 ميغابكسل.

بالعودة إلى شهر أغسطس الماضي، سمعنا بأن شركة Xiaomi تعتزم إستخدام زجاج الياقوت لحماية شاشة نسخة محدودة من أحد هواتفها الذكية، بحيث أشارت تلك التقارير إلى أن شركة Xiaomi تعتزم تصنيع 50 آلف وحدة فقط من هذه النسخة المحدودة. لذلك ربما سوف تقوم شركة Xiaomi بالكشف عن نسختين من الهاتف Xiaomi Mi5، واحدة ستكون عادية، في حين ستكون النسخة الثانية محمية بزجاج الياقوت. على أي حال، نحن نطمح للحصول على المزيد من التفاصيل في معرض CES 2015 مطلع شهر يناير المقبل عندما يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi5.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إشاعة عن إمكانية قدوم الهاتف الرائد Xiaomi Mi5 مع شاشة الياقوت

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
30852

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام