تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › البلاكبيري تعتزم الكشف عن هاتف ذكي جديد، ولكن هذه المرة مع شاشة لمس كاملة

صورة الخبر: البلاكبيري تعتزم الكشف عن هاتف ذكي جديد، ولكن هذه المرة مع شاشة لمس كاملة
البلاكبيري تعتزم الكشف عن هاتف ذكي جديد، ولكن هذه المرة مع شاشة لمس كاملة

يبدو أن شركة البلاكبيري تعمل على هاتف ذكي جديد، ولكن هذه المرة على ما يبدو سيأتي بشاشة لمس كاملة من دون لوحة مفاتيح Qwerty فعلية. هذا الهاتف الجديد يعرف حاليا بالإسم الرمزي BlackBerry Rio ووفقا للصور التي تم تسريبها اليوم لهذا الهاتف فيبدو أنه سيأتي بتصميم مشابه نوعا ما لتصميم الهاتف BlackBerry Z3.

يقال بأن الهاتف BlackBerry Rio والذي من المتوقع أن يتم الإعلان عنه تحت إسم BlackBerry Z20 سيتم تسويقه بإعتباره الهاتف الذي يوفر تكنولوجيات متقدمة بسعر معقول، وهو الشعار الذي يذكرنا نوعا ما بالهاتف Lumia 830.

خلاف ذلك، من المتوقع أن يأتي الهاتف BlackBerry Rio مع حزمة من المواصفات التقنية والتي تشمل شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل، معالج ثنائي النواة من فئة Snapdragon S4 بتردد 1.5GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل، بطارية بسعة 2800mAh. ومن المتوقع أن يتم إطلاق هذا الهاتف في وقت ما من شهر فبراير القادم بسعر يبلغ حوالي 300 دولار أمريكي.

إختيار المعالج تسبب لنا ببعض الحيرة، ونحن نستطيع أن نقول بأن قطعة من هذه المعلومات ربما تكون تعرضت للتحريف بينما كانت مسافرة في سكة الشائعات، وهذا الهاتف لا يبدو بأنه سيكون ضمن الفئة المتوسطة في العام المقبل، وخاصة أن معظم الهواتف الذكية القادمة في العام المقبل ستنتقل إلى معمارية 64bit أو إلى المعالجات الثمانية النواة. وبطبيعة الحال، شركة البلاكبيري تمتلك نظام التشغيل الخاص بها وحدها، والذي قد يكون أو لا يكون الأمثل لهذا النوع من المعالجات، وبالنظر إلى أنه لم يتم حتى الآن تأكيد أي شيء، فنحن لا نستطيع الإدلاء بأي حكم.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على البلاكبيري تعتزم الكشف عن هاتف ذكي جديد، ولكن هذه المرة مع شاشة لمس كاملة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
56774

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام