تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › آبل تعتزم زيادة حجم الذاكرة العشوائية في الجيل المقبل من iPhone و iPad

صورة الخبر: آبل تعتزم زيادة حجم الذاكرة العشوائية في الجيل المقبل من iPhone و iPad
آبل تعتزم زيادة حجم الذاكرة العشوائية في الجيل المقبل من iPhone و iPad

آبل لا تخوض عادة حرب المواصفات التقنية وهو أمر شائع لدى الشركات المصنعة لأجهزة الاندرويد، ولكن هذه الحرب نتج عنها توفير أداء ممتاز لتجربة المستخدم وتقديم المزيد من التقنيات المتطورة للمستخدم العادي.

ومع ذلك، يبدو أن شركة آبل قد تبدأ باللحاق بركب المنافسة، وإدخال المزيد من المواصفات الراقية إلى أجهزتها المحمولة. في الواقع، وفقا لتقرير جديد من تايوان، فيبدو أن شركة آبل تعتزم زيادة حجم الذاكرة العشوائية في الجيل المقبل من iPhone و iPad، وذلك لفتح المجال أمام المزيد من الميزات.

قبل أن يتم الإعلان عن iPad Air 2، لقد رأينا العديد من الصور المسربة، والميزات البرمجية التي من شأنها أن تشق طريقها إلى الجهاز اللوحي، وخصوصا ميزة تقسيم الشاشة لتعدد المهام والتي لم تجد طريقها في النهاية إلى المستخدم النهائي.

ومع ذلك، يبدو أن الأمور قد تتغير في العام المقبل نظرا إلى أن التقرير الجديد يذكر بأن آبل تعتزم زيادة حجم الذاكرة العشوائية في الجيل المقبل من iPhone و iPad بحيث من المتوقع أن يتم تزويد الجيل المقبل من iPhone بنحو 2GB من الذاكرة العشوائية في حين من المتوقع أن يتم تزويد الجيل المقبل من iPad بنحو 3GB إلى 4GB من الذاكرة العشوائية.

على الرغم من الحجم الحالي للذاكرة العشوائية لا يتسبب في الكثير من التخلف، ويقدم أداء قوي، فإن الزيادة في حجم الذاكرة العشوائية من شأنه تحسين بعض الميزات البرمجية، وخاصة ميزة تعدد المهام. وبالنسبة لأجهزة آبل فهي لا تزال متخلفة بعض الشيء عن أجهزة الاندرويد الراقية، ولكن هذا يعني أن شركة آبل بإمكانها عرض بعض الخصائص التي تتطلب المزيد من الذاكرة العشوائية.

ليس هناك تأكيد رسمي، ولن يكون هناك على الأرجح أي تصريح رسمي من شركة آبل حتى يتم إطلاق الجيل المقبل من iPhone أو iPad في الربع الثالث من العام المقبل لذلك يرجى التعامل مع هذا التقرير بأقل قدر ممكن من الإهتمام خصوصا وأن كل ما قلناه حتى الآن لا يزال يندرج ضمن خانة الشائعات.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على آبل تعتزم زيادة حجم الذاكرة العشوائية في الجيل المقبل من iPhone و iPad

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
53259

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام