تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › توقعات بإصدار الهاتف Samsung Z1 بنظام Tizen OS شهر يناير المقبل

صورة الخبر: توقعات بإصدار الهاتف Samsung Z1 بنظام Tizen OS شهر يناير المقبل
توقعات بإصدار الهاتف Samsung Z1 بنظام Tizen OS شهر يناير المقبل

ترددت الشائعات منذ فترة طويلة حول الهاتف Samsung Z1 والذي من شأنه أن يكون مدعوما بنظام Tizen OS. ولكن الآن، وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من قبل وسائل الإعلام الكورية، فيبدو أن مسؤول تنفيذي في شركة سامسونج قد أكد رسميا أن الهاتف Samsung Z1 سيرى النور رسميا شهر يناير المقبل، وبالضبط اليوم 18 يناير. ويقال بأنه سيتم إطلاق الهاتف Samsung Z1 في البداية في الهند حيث كان من المفترض أن يتم إطلاق الهاتف في وقت سابق من هذا الشهر.

وقد أكد المسؤول أيضا أن الهاتف Samsung Z1 لن يكلف أكثر من 100 آلف وون كوري وهو ما يعادل 90 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية. ولذلك، فإن الهاتف Samsung Z1 من شأنه أن يكون هاتف لائق من الفئة المتدنية نظرا إلى سعره. وبالنسبة للعملاء الهنديين الذين سوف يكونون مهتمين بهذا الهاتف سوف يكون بإمكانهم شرائه على شبكة الإنترنت، جنبا إلى جنب مع قنوات البيع بالتجزئة التابعة لشركة سامسونج.

وبالعودة إلى التسريبات والشائعات السابقة، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف Samsung Z1 مع شاشة 4 إنش بدرجة وضوح 800×480 بكسل، معالج ثنائي النواة بتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 512MB، ذاكرة داخلية بحجم 4GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف Samsung Z1 يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث 4.0 و GPS فضلا عن Radio FM وشبكات الجيل الثالث كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام TizenOS 2.3.

سامسونج تستخدم بالفعل نظام Tizen OS في العديد من ساعاتها الذكية، ولكن سيتعين علينا الإنتظار حتى الشهر المقبل لمعرفة ما إذا كان هذا التقرير صحيحا أم لا مع العلم بأن شركة سامسونج قررت تأجيل إصدار هذا الهاتف في العديد من المناسبات في الماضي.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على توقعات بإصدار الهاتف Samsung Z1 بنظام Tizen OS شهر يناير المقبل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
74839

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام