تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › لن نرى الهاتف HTC Hima في معرض MWC2015، وسيتم الإعلان عن الهاتف في حدث منفصل

صورة الخبر: لن نرى الهاتف HTC Hima في معرض MWC2015، وسيتم الإعلان عن الهاتف في حدث منفصل
لن نرى الهاتف HTC Hima في معرض MWC2015، وسيتم الإعلان عن الهاتف في حدث منفصل

HTC Hima والذي يعد الإسم الرمزي لخليفة الهاتف الرائد الحالي HTC One M8 قد لا يتم الإعلان عنه بشكل رسمي في المعرضين القادمين CES 2015 و MWC 2015 المقرر عقدهما على التوالي شهري يناير ومارس من العام المقبل. ووفقا للمسرب الصيني الشهير Upleaks، فمن المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف HTC Hima في حدث خاص سيتم عقده بعد إنتهاء فعاليات معرض MWC 2015.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة HTC قامت بنفس الخطوة خلال العام الماضي عندما قامت بالكشف عن هاتفها الرائد الحالي HTC One M8 في حدث منفصل بدل الكشف عنه في واحد من المعرضين، ولذلك فليس من الغريب أن نسمع الآن بأن شركة HTC تعتزم القيام بنفس الأمر مع الهاتف HTC Hima.

وفي حالة إذا كنت غائبا عن الأخبار في الفترة الماضية، فمن المقرر أن يتم الإعلان عن الهاتف HTC Hima لخلافة الهاتف الحالي HTC One M8 في أوائل العام المقبل. ويقال بأن الهاتف HTC Hima سيأتي مع مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 810، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32Gb قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل أو بتقنية الألترابكسل وكاميرا خلفية بدقة 20.7 ميغابكسل. وبطبيعة الحال، يجب على الهاتف HTC Hima أن يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 5.0 Lollipop مع واجهة Sense 7.0.

وقد كشفت الأنباء الأخيرة أيضا أنه سيتم إطلاق الهاتف HTC Hima في البداية في ثلاثة خيارات من الألوان والتي تشمل اللون الرمادي والفضي والذهبي، وهي نفس الألوان تماما التي أتى بها الهاتف HTC One M8.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لن نرى الهاتف HTC Hima في معرض MWC2015، وسيتم الإعلان عن الهاتف في حدث منفصل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
13387

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام