تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › Acer في طريقها للكشف عن حاسب Chromebook جديد شهر يناير المقبل

صورة الخبر: Acer في طريقها للكشف عن حاسب Chromebook جديد شهر يناير المقبل
Acer في طريقها للكشف عن حاسب Chromebook جديد شهر يناير المقبل

حواسيب Chromebook بدأت تحظى بشعبية متزايدة وخصوصا بين محبي الحواسيب المحمولة نظرا إلى أنها تتميز بسعرها المنخفض، ولكن كل شيء في هذه الحواسيب يعتمد على السحابة. وتجدر الإشارة إلى أن معظم حواسيب Chromebook تأتي مع شاشات بحجم أقل من 15 إنش.

ولكن يبدو أن عشاق حواسيب Chromebook سيحصلون قريبا على شاشة أكبر. في الواقع، وفقا لتقرير جديد، فيبدو أن شركة Acer تعمل حاليا على حاسب Chromebook جديد سيحمل شاشة بحجم 15.6 إنش وسيتم إطلاقه في شهر مارس من العام المقبل. ومن المفترض أيضا أن يأتي هذا الجهاز مع مجموعة جيدة من المواصفات التقنية.

ووفقا للشائعات، فإن حاسب Acer الجديد سيحمل إسم Acer C910 Chromebook وسيأتي مع خيارين عندما يتعلق الأمر بالشاشة، بحيث تردد أن الخيار الاول سيحمل شاشة 15.6 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، في حين سيحمل الخيار الثاني شاشة 15.6 إنش بدرجة وضوح 1366×768 بكسل. وبالنسبة للمواصفات الأخرى، فهي ستشمل ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، ولكن المستخدمون سيكونون قادرين أيضا على طلب نسخة أخرى تحمل ذاكرة عشوائية بحجم 4GB وذاكرة داخلية بحجم 32GB. وعلاوة على ذلك، فإن نسخة واحدة على الأقل من حاسب Acer الجديد ستكون مدعومة بالجيل الخامس من المعالج Intel Broadwell-U Celeron أو بالمعالج Core i3. لذلك ينبغي على هذا الحاسب أن يقدم أداء جيدا جدا.

ويشاع بأنه سيتم إصدار حاسب Acer الجديد بالولايات المتحدة الأمريكية في شهر مارس من العام المقبل، وتليها بعد ذلك أوروبا في وقت لاحق. وللآسف، ليس هناك أي بيان رسمي من شركة Acer حول ما إذا كانت تخطط بالفعل لإصدار حاسب Chromebook جديد، ولكننا نعدكم بجلب المزيد من المعلومات حول هذا الحاسب فور توصلنا بها مع العلم بأن هناك إحتمال أن نرى شركة Acer تكشف النقاب رسميا عن حاسب Chromebook الجديد شهر يناير المقبل بمعرض CES 2015 المقرر عقده بمدينة لاس فيغاس الأمريكية.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Acer في طريقها للكشف عن حاسب Chromebook جديد شهر يناير المقبل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
80448

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
.
.
.