تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › إصدار تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop للهاتف LG G3 في أوروبا

صورة الخبر: إصدار تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop للهاتف LG G3 في أوروبا
إصدار تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop للهاتف LG G3 في أوروبا

إذا كنت واحدا من الفخورين بإمتلاك الهاتف LG G3، فيجب عليك إبقاء العين على مركز التنبيهات بسبب بعض التقارير التي أشارت في الاونة الأخيرة إلى أن شركة LG بدأت عملية إصدار تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop للهاتف LG G3 في أوروبا. في الواقع، تشير العديد من التقارير إلى أن شركة الإتصالات البريطانية Vodafone بدأت بإصدار تحديث الاندرويد 5.0 Lollipp في المملكة المتحدة وكذلك في رومانيا.

لذلك، هناك إحتمال أن تحصل البلدان الأوروبية الأخرى على التحديث في الأيام القليلة المقبلة. وتجدر الإشارة إلى أنه تم إصدار تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop للهاتف LG G3 في بولندا قبل بضعة أسابيع، والآن المزيد من البلدان تنضم إلى قائمة الدول التي حصلت على هذا التحديث المنتظر للهاتف LG G3.

حجم التحديث يبلغ 500MB تقريبا لذلك تأكد من أنك متصل بشبكة WiFi إذا كنت تريد عدم التأثير على بياناتك المحمولة الشهرية. وبالنسبة لعملية تحميل التحديث، فكل ما عليك القيام به هو إتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة للحصول على التحديث على جهازك. وكما هو الحال دائما، فإنه يتم إطلاق التحديث على مراحل لذلك فقد تمر بضعة أسابيع قبل أن تحصل على التنبيه لتحديث هاتف LG G3 الخاص بك إلى نظام الاندرويد 5.0 Lollipop. ويمكنك أيضا التحقق يدويا من وصول التحديث إلى هاتفك من خلال الذهاب إلى إعدادات > عام > حول الهاتف > تحديث البرنامج > تحقق الآن، ومعرفة ما إذا كان التحدي متوفرا لجهازك.

الأندرويد 5.0 Lollipop ربما هو أكبر تحديث يحصل عليه نظام الأندرويد نظرا إلى أنه يجلب معه لغة تصميم جديدة تدعى Material Design، والتنبيهات إلى شاشة القفل، ودعم ART، وتحسين إعدادات البطارية، إضافة إلى العديد من الميزات الجديدة الأخرى.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إصدار تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop للهاتف LG G3 في أوروبا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17805

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام