تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › سيتم الإعلان رسميا عن Galaxy S6 في معرض CES 2015 شهر يناير المقبل

صورة الخبر: سيتم الإعلان رسميا عن Galaxy S6 في معرض CES 2015 شهر يناير المقبل
سيتم الإعلان رسميا عن Galaxy S6 في معرض CES 2015 شهر يناير المقبل

لقد سمعنا وما زلنا نسمع الكثير من الشائعات حول الهاتف الرائد المقبل لشركة سامسونج والذي من المفترض أن يحمل إسم Galaxy S6، والذي كان من المتوقع أن يتم الإعلان عنه بشكل رسمي في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2015 المقرر عقده في أواخر شهر فبراير المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية.

ولكن الآن وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا، فيبدو أن شركة سامسونج تخطط لكشف النقاب رسميا عن Galaxy S6 في معرض CES 2015 المقرر عقده في شهر يناير المقبل بدلا من معرض MWC 2015، ونحن في الواقع قد نرى نسختين من Galaxy S6 في معرض CES 2015.

ووفقا لنفس التقرير الذي صدر مؤخرا، فمن الممكن أن نرى النسخة العادية من Galaxy S5 وكذلك نسخة أخرى ستضم شاشة منحنية مثل الهاتف Galaxy Note Edge. ولقد رأينا بالفعل الهاتف Galaxy S6 في بعض إختبارات الأداء، وقد كانت هناك نسختين مختلفتين من الهاتف بحيث كانت هناك واحد تضم كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل، وأخرى تضم كاميرا خلفية بدقة 20 ميغابكسل، وهذا ما يعطي بعض المصداقية للشائعات التي تلمح إلى إمكانية إصدار شركة سامسونج لنسختين مختلفتين من الهاتف.

ويشاع بأن Galaxy S6 سيأتي مع شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Exynos 7420، معالج رسوميات من فئة Mali-T760، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وبالإضافة إلى ذلك، فقد تم رصد Galaxy S6 في إختبارات الأداء وهو يعمل بنظام الاندرويد 5.0 Lollipop.

على أي حال، نحن لسنا متأكدين من مدى صحة هذه الشائعات حول إمكاينة الإعلان الرسمي عن Galaxy S6 في شهر يناير المقبل، على الرغم من أن شركة سامسونج قد تفكر في إصدار هذا الهاتف في أقرب وقت ممكن لتعويض المبيعات القليلة التي حققها Galaxy S5 هذا العام.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سيتم الإعلان رسميا عن Galaxy S6 في معرض CES 2015 شهر يناير المقبل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17549

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام