تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › نسخة Snapdragon 810 من Galaxy Note 4 قيد الإختبار حاليا

صورة الخبر: نسخة Snapdragon 810 من Galaxy Note 4 قيد الإختبار حاليا
نسخة Snapdragon 810 من Galaxy Note 4 قيد الإختبار حاليا

Galaxy Note 4 متاح بالفعل في جميع أنحاء العالم، وهو يأتي في نسختين. النسخة الأولى تدعم المعالج Exynos الثماني النواة والذي يتم تطويره وتصنيعه من قبل شركة سامسونج نفسها.

في حين تأتي النسخة الثانية مع المعالج الرباعي النواة Snapdragon 805 من شركة كوالكوم. ولكن وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا، فيبدو أن شركة سامسونج تعمل حاليا على إختبار نسخة أخرى من الهاتف Galaxy Note 4 .

والتي تمتاز بدعمها للمعالج الثماني النواة Snapdragon 810 لدى شركات الإتصالات الكورية الجنوبية بما في ذلك +LG و SK Telecom و Olleh.

وخلافا للمعالج Snapdragon 805 الذي يمتاز بدعمه لمعمارية 32bit، فإن المعالج Snapdragon 810 يدعم معمارية 64bt كما أنه يضم معالج الرسوميات الجديد Adreno 430. في الواقع، قد تمر عدة أشهر قبل أن يتم إطلاق نسخة Snapdragon 810 من الهاتف Galaxy Note 4 نظرا إلى أن هذا المعالج ليس جاهزا بعد للإنتاج الضخم. وقد سبق لشركة كوالكوم أن أكدت لنا في بداية هذا الأسبوع أن المعالج Snapdragon 810 هو الآن في الطريق الصحيح ليتم إصداره في الوقت المحدد، ويمكننا أن نرى أولى الأجهزة التي تدعم هذا المعالج في النصف الأول من العام المقبل.

للآسف، ليست هناك أية معلومات حول ما إذا كانت النسخة الجديدة ستضم مواصفات مختلفة أخرى بصرف النظر عن المعالج، ولكن نشك في أن شركة سامسونج ستقوم بهذه الخطوة. وسيكون من المثير للإهتمام ملاحظة كيف سيؤثر المعالج Snapdragon 810 على أداء الهاتف Galaxy Note 4، ونحن متأكدون من أن هذا المعالج سيحسن من أداء الهاتف Galaxy Note 4 بشكل كبير جدا. عموما، شركة سامسونج لم تؤكد لنا رسميا حتى الآن ما إذا كانت تخطط لإصدار نسخة من هذا القبيل، لذلك يرجى التعامل مع هذه التقارير بأقل قدر ممكن من الإهتمام.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نسخة Snapdragon 810 من Galaxy Note 4 قيد الإختبار حاليا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17165

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام