تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › تطبيق Nokia HERE يشق طريقه أخيرا إلى متجر Google Play

صورة الخبر: تطبيق Nokia HERE يشق طريقه أخيرا إلى متجر Google Play
تطبيق Nokia HERE يشق طريقه أخيرا إلى متجر Google Play

كانت شركة نوكيا تعمل منذ فترة على نسخة الاندرويد من تطبيق الخرائط التابع لها Nokia HERE، وقد كانت نسخة الاندرويد التجريبية من تطبيق الخرائط Nokia HERE متوفرة للتحميل والتثبيت يدويا منذ شهر أكتوبر إنطلاقا من الموقع الرسمي لشركة نوكيا، ولكن اليوم قرر تطبيق الخرائط Nokia HERE أن يشق طريقه مباشرة إلى متجر Google Play.

وبعد وصوله إلى متجر Google Play، فإن تطبيق الخرائط Nokia HERE سيكون الآن في متناول عدد أكبر من الناس، لأن ليس جميع مستخدمي أجهزة الاندرويد يعرفون كيفية تحميل وتثبيت التطبيقات يدويا. وحتى مع ذلك، فيبدو أنه تم تحميل وتثبيت تطبيق الخرائط Nokia HERE لمنصة الاندرويد من قبل أكثر من مليون شخص حتى قبل أن يصل هذا التطبيق إلى متجر Google Play، وهذا إنجاز كبير بحق.

تطبيق Nokia HERE لا يزال في مرحلة تجريبية، على الرغم من أنه تم تحديثه ليقدم الملاحة في 18 بلد وإقليم مختلف، تماما مثل تطبيق Nokia HERE لمنصة الويندوز فون. وتشمل هذه الدول الـ 18 كل من أنغولا وبنغلاديش وبوركينا فاسو وكوت ديفوار، قبرص، العراق، ليبيا، موريتانيا، موريشيوس، نيبال، باراغواي، وسانت هيلانة، والسنغال، وسري لانكا، وسورينام، وزامبيا، وزيمبابوي. وتجدر الإشارة إلى أنه لم يتم تعيين جميع الطرق حتى الآن في كل من أنغولا وبنغلاديش ونيبال، والسنغال، وسري لانكا، وسورينام، وزامبيا، وزيمبابوي.

إلى جانب ذلك، فقد تم أيضا تحديث تطبيق الخرائط Nokia HERE ليحصل على المزيد من الإستقرار كما أنه تم أيضا تحسين أداء التطبيق. وبطبيعة الحال، تطبيق الخرائط Nokia HERE يمكن أن يصبح بديلا رائعا لتطبيق الخرائط Google Maps على منصة الاندرويد، ولا سيما أنه يدعم حاليا الخرائط والملاحة كما أنه متاح للتحميل مجانا.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تطبيق Nokia HERE يشق طريقه أخيرا إلى متجر Google Play

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
85610

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام