تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › Lenovo K3 هاتف جديد من شركة Lenovo بسعر 100 دولار ويهدف للتنافس مع هواتف Xiaomi

صورة الخبر: Lenovo K3 هاتف جديد من شركة Lenovo بسعر 100 دولار ويهدف للتنافس مع هواتف Xiaomi
Lenovo K3 هاتف جديد من شركة Lenovo بسعر 100 دولار ويهدف للتنافس مع هواتف Xiaomi

قامت شركة Lenovo اليوم وبشكل غير رسمي بالكشف عن هاتف ذكي جديد يدعى Lenovo K3 أو بالأحرى Lenovo K3 Music Lemon. وقد تم رصد هذا الجهاز في متجر JD، وهو واحد من متاجر التجزئة الإلكترونية في الصين.

وعلى ما يبدو فإنه سيتم بيع هذا الهاتف بشكل حصري على هذا المتجر، مثل الكثير من هواتف Xiaomi. والأسباب وراء قيام شركة Lenovo بهذه الخطوة كثيرة جدا، ولكن يمكن للمرء أن يشعر بأن شركة Lenovo قامت بإصدار الهاتف Lenovo K3 للتنافس مع الهاتف Redmi 1S على وجه الخصوص.

كما يمكنك أن تتوقع، فإن الهاتف Lenovo K3 يندرج ضمن الهواتف الذكية من الفئة المتدنية علما أنه يكلف 599 يوان صيني فقط وهو ما يعادل 97 دولار أمريكي تقريبا. ومقابل هذا السعر الزهيد سوف تحصل على شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 1280×720 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 410 بتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف Lenovo K3 يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك شبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي مع بطارية بسعة 2300mAh وبنظام الأندرويد 4.4 KitKat.

السبب في تسمية الهاتف Lenovo K3 أيضا بإسم Music Lemon يرجع إلى حقيقة قدوم هذا الهاتف مع اللون الأصفر المشابه للون الليمون وأيضا مع تكنولوجيا MaxxAudio المرتبطة بالصوت. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن الهاتف Lenovo K3 سيكون متاحا على ما يبدو في الصين فقط، ولكن مع هذا الثمن المقنع، فربما ستفكر شركة Lenovo بإصداره في الأسواق الخارجية الأخرى.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Lenovo K3 هاتف جديد من شركة Lenovo بسعر 100 دولار ويهدف للتنافس مع هواتف Xiaomi

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
73586

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام