تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › رصد الهاتف Galaxy S6 في إختبارات الأداء، وإليكم مواصفاته التقنية

صورة الخبر: رصد الهاتف Galaxy S6 في إختبارات الأداء، وإليكم مواصفاته التقنية
رصد الهاتف Galaxy S6 في إختبارات الأداء، وإليكم مواصفاته التقنية

لقد سمعنا العديد من الشائعات حول Galaxy S6 في الفترة الماضية، والآن إستطعنا أن نرصد هاتف ذكي جديد من شركة سامسونج وهو يخضع لإختبارات الأداء على منصة AnTuTu، ومن المحتمل إلى حد كبير أن يكون هذا الهاتف هو Galaxy S6. في الواقع، الهاتف الذكي الذي تم رصده يحمل الإسم الرمزي Samsung SM-G925F، وهذا الإسم الرمزي كان مرتبطا سابقا بالنسخة الأوروبية من Galaxy S6.

إذا كان الهاتف الذي تم رصده في إختبارات الأداء هو فعلا Galaxy S6، فهذا يعني أن هذا الأخير سيأتي مع شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Exynos 7420، معالج رسوميات من فئة Mali-T760، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وبالإضافة إلى ذلك، تشير إختبارات الأداء إلى أن Galaxy S6 سيحصل أيضا على تحديثات فيما يخص قطاع الكاميرات بالمقارنة مع Galaxy S5 الحالي، بحيث من المتوقع أن يأتي الهاتف الرائد المقبل لشركة سامسونج مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 20 ميغابكسل، وهذا ما يتماشى مع الشائعات السابقة.

وبصرف النظر عن ذلك، فقد تم رصد Galaxy S6 في إختبارات الأداء وهو يعمل بنظام الاندرويد 5.0 Lollipop، ونحن نتوقع أن نسمع المزيد من المعلومات حول هذا الهاتف مطلع العام المقبل. وقبل الختام نود أن نشير إلى أنه من غير المتوقع أن يتم الإعلان عن Galaxy S6 في معرض CES 2015 المقرر عقده في شهر يناير المقبل، ولكن من المتوقع أن يتم الإعلان عن هذا الهاتف في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2015 المقرر عقده في أواخر شهر فبراير من العام المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية مع العلم بأنه تم الكشف عن Galaxy S5 الحالي في نسخة 2014 من نفس المعرض.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رصد الهاتف Galaxy S6 في إختبارات الأداء، وإليكم مواصفاته التقنية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
5286

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام