تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › الهاتف Oppo Find 7 متاح الآن للطلب المسبق في الممكلة المتحدة

صورة الخبر: Oppo
Oppo

الهاتف Find 7 من شركة Oppo شق طريقه أخيرا إلى المملكة المتحدة بعدما تم عرضه للعموم لأول مرة منذ ثمانية أشهر، وبالضبط في شهر مارس الماضي. في الواقع، الهاتف Oppo Find 7 أصبح الآن متاحا للطلب المسبق في المملكة المتحدة عبر النسخة البريطانية من متجر أمازون بسعر يبدأ من 319 جنيه إسترليني، وهذا المبلغ ينطبق على نسخة 16GB من الهاتف الذي سيأتي باللون الأسود والأبيض. وفي حالة إذا كنت تخطط لشراء نسخة 32GB من الهاتف Oppo Find 7، فهي تكلف 379 جنيه إسترليني للنسخة السوداء والبيضاء اللون على حد سواء.

في جميع الحالات، تم تعيين 17 ديسمبر على أنه تاريخ الإصدار. كما يمكنك أن تتوقع، فإن متاجر التجزئة تعتزم تقديم التوصيل المجاني في المملكة المتحدة أيضا. في الحقيقة، من الغريب أن نرى شركة Oppo تقوم بإصدار الهاتف Find 7 في سوق رئيسي مثل السوق البريطاني في وقت متأخر من السنة، ولكن ربما قد تكون شركة Oppo تلقت طلبات عديد من العملاء، وقررت مواجهة هذا الطلب.

للتذكير، فإن الهاتف Oppo Find 7 يأتي مع شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح Quad HD وتوفر كثافة بكسلات تصل إلى 536 بكسل في كل إنش. وتحت الغطاء نجد هناك معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 801 بتردد 2.5GHz، معالج رسوميات من فئة Adreno 330، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل مع فلاش LED مزدوج، ولمزيد من المعلومات حول الهاتف Find 7 يرجى إلقاء نظرة على هذه المقالة المفصلة هنا.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف Oppo Find 7 متاح الآن للطلب المسبق في الممكلة المتحدة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
74841

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام