تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › نسخة جديدة من الكاميرا HTC Re قيد التطوير حاليا، وهي قادمة في العام المقبل

صورة الخبر: نسخة جديدة من الكاميرا HTC Re قيد التطوير حاليا، وهي قادمة في العام المقبل
نسخة جديدة من الكاميرا HTC Re قيد التطوير حاليا، وهي قادمة في العام المقبل

على الرغم من أن شركة HTC قامت للتو بإطلاق الكاميرا الفريدة التصميم HTC Re، فإن الشركة تعمل بالفعل منذ الآن على تطوير النسخة المقبلة من هذه الكاميرا، والشركة التايوانية تستعد لإطلاق هذه النسخة الجديدة من الكاميرا HTC Re في وقت ما من العام المقبل.

ووفقا لموقع Focus Taiwan، فقد أكد السيد Jack Tong والذي يشغل منصب رئيس شركة HTC في شمال آسيا بأن نسخة جديدة من الكاميرا HTC Re هي الآن قيد التطوير، وأنه من المتوقع أن يتم إصدارها للمستهلكين في وقت ما خلال العام المقبل.

للآسف، ليست لدينا أية معلومات حول الميزات الجديدة التي ستأتي بها النسخة الجديدة من الكاميرا HTC Re كما أننا لا نعرف ما إذا كانت النسخة الجديدة ستأتي بتصميم جديد أو ما إذا كانت ستحافظ على نفس التصميم الحالي. ولكن نحن نشك في أن النسخة الجديدة من الكاميرا HTC Re ستأتي بنفس تصميم الحالي المقاوم للماء وبنفس مستشعر الكاميرا الموجود في الإصدار الحالي من الكاميرا HTC Re.

وللتذكير، فإن النسخة الحالية من الكاميرا HTC Re تأتي مع مستشعر بدقة 16 ميغابكسل من نوع CMOS يوفر للمستخدمين تسجيل فيديو بوضوح 1080p بإستخدام زاوية واسعة بنحو 146 درجة. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الكاميرا تكلف حاليا 199 دولار أمريكي.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الجيل الحالي من الكاميرا HTC Re تقدم ميزة التصوير بإستخدام تقنية الحركة البطيئة من أجل تقديم المزيد من الإبداع فوق وتحت الأمواج على حد سواء، وفي العديد من المجالات الأخرى.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نسخة جديدة من الكاميرا HTC Re قيد التطوير حاليا، وهي قادمة في العام المقبل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
41093

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام