تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › “سوق.كوم” تطلق اليوم فعالية العروض والخصومات “وايت فرايدي 2014″

صورة الخبر: “سوق.كوم” تطلق اليوم فعالية العروض والخصومات “وايت فرايدي 2014″
“سوق.كوم” تطلق اليوم فعالية العروض والخصومات “وايت فرايدي 2014″

أطلق “سوق.كوم” الذي يعد أحد أكبر مواقع التسوق الإلكتروني على مستوى العالم العربي، فعالية “وايت فرايدي” (الجمعة البيضاء) White Friday، رسميا في منطقة الشرق الأوسط، والتي تتزامن مع موعد “بلاك فرايدي”؛ حدث التسوق الأهم من نوعه من حيث العروض والخصومات في الولايات المتحدة الأمريكية والعديد من دول العالم.

وقال الموقع إن اليوم يتيح الفرصة للمتسوقين في المنطقة للاطلاع على أقوى العروض والخصومات على المنتجات التي سيفسح المجال لشرائها غدا وبعد غد في 27 و 28 نوفمبر/تشرين الثاني خلال حدث “وايت فرايدي” التسوقي الأول من نوعه في العالم العربي، مع إمكانية الاستفادة من بعض هذه العروض الحصرية لمستخدمي التطبيق الخاص بـ “وايت فرايدي” على الأجهزة المحمولة.

وبهذه المناسبة، أطلق الموقع الإلكتروني عروضا وصفها بالمتميزة على منتجات عدة مثل منتجات آبل، وسامسونج، وسوني، وإل جي، وهواوي، ومايكروسوفت، ونوكيا لوميا، وميني من AGMC، ولينوفو، وموتورولا، وإنفينيكس، وإنجو، وأركوس، ودو، واتصالات، وإنتل سترونيك.

ولن يكون على المتسوقين الانتظار حتى صباح يوم غد للحصول على هذه العروض، حيث تتيح الشراكة التي أبرمها “سوق.كوم” مع “بيبسيكو” إمكانية الاطلاع المسبق على عروض “وايت فرايدي” مع فرصة الاستفادة منها اعتبارا من اليوم حصريا عبر تطبيق “سوق.كوم” للأجهزة المحمولة.

وخلال حدث “وايت فرايدي” الذي يقدم العروض والخصومات المميزة طوال ثلاثة أيام، يتوقع “سوق.كوم” 10 مليون زيارة للموقع الإلكتروني، للاطلاع على الحسومات المقدمة على أكثر من 250 ألف منتج خصيصا في هذه المناسبة.

وإلى جانب العروض النوعية، يتيح موقع “سوق.كوم” المزيد من السبل التي تتيح للعملاء الاستفادة على النحو الأمثل من فعالية “وايت فرايدي”. فعبر شراكة حصرية للموقع مع “ماستر كارد”، يمكن للعملاء الذي يدفعون مقابل مشترياتهم باستخدام بطاقات ماستر كارد الائتمانية الاستفادة من خصم إضافي بقيمة 15 بالمائة على كافة المشتريات.

واعتبارا من اليوم، تقدم عروض “وايت فرايدي” من “سوق.كوم” حصريا عبر تطبيق “سوق.كوم” للأجهزة الجوالة، فيما يمكن شراؤها يومي 27 و 28 نوفمبر عبر موقع “سوق.كوم” وتطبيق الجوال.

ويمكن تنزيل التطبيق الخاص بالأجهزة المتحركة عبر الرابط، ويمكن للمستخدمين استعمال الهشتاج #وايت_فرايدي لمتابعة هذا الحدث التسويقي “الأول من نوعه” في المنطقة عبر شبكة الانترنت.

المصدر: atinews.com

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على “سوق.كوم” تطلق اليوم فعالية العروض والخصومات “وايت فرايدي 2014″

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
3200

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام