تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › تطبيقات Material Design قد لا تعمل بشكل سلس على أجهزة سامسونج

صورة الخبر: تطبيقات Material Design قد لا تعمل بشكل سلس على أجهزة سامسونج
تطبيقات Material Design قد لا تعمل بشكل سلس على أجهزة سامسونج

واحدة من الميزات الأكثر أهمية التي جاء بها نظام الأندرويد 5.0 Lollipop نجد لغة التصميم الجديدة والتي تسميها شركة جوجل بـ Material Design. لغة التصميم الجديدة من شركة جوجل تجلب بعض التحسينات إلى المؤثرات المرئية لنظام الاندرويد، والهدف من كل ذلك هو جعل واجهة نظام الأندرويد أكثر نظافة للتأثير بشكل إيجابي على تجربة المستخدم. وقد تم بالفعل منذ فترة تحديث العديد من التطبيقات لتدعم لغة التصميم الجديدة Material Design من شركة جوجل، ولكن إتضح أن الأجهزة المحمولة التابعة لشركة سامسونج والتي لم يتم تحديثها حتى الآن لنظام الاندرويد 5.0 Lollipop قد تكون تواجه بعض المشاكل في تشغيل هذه التطبيقات التي تستند على لغة Material Design

.شركة سامسونج لم تقم حتى الآن بتحديث أجهزتها إلى نظام الأندرويد 5.0 Lollipop، ولكن من المتوقع أن تقوم الشركة بطرح هذا التحديث قريبا لأجهزتها الرائدة مع العلم بأن التطبيقات التي تم تحديثها لتدعم لغة Material Design متاحة بالفعل للتحميل.

الأجهزة المدعومة بالإصدارات القديمة من نظام الاندرويد قادرة على تشغيل التطبيقات التي تم تحديثها للحصول على الألوان المشرقة واجهة المستخدم الثلاثية الأبعاد التي تتيحها لغة Material Design، ولكن وفقا للمطور الشهير Koushik Dutta على ساحة الأندرويد، فمن المرجح إلى حد كبير أن تتعرض التطبيقات المدعومة بلغة Material Design للتوقف المفاجئ على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التابعة لشركة سامسونج.

قد تواجه أجهزة سامسونج هذه المسألة لكونها تستخدم إطار عمل برمجيات يستند على الإصدارات القديمة من مكتبة الاندرويد. شركة سامسونج في وسعها إصلاح هذه المشكلة عن طريق تحديث أجهزتها إلى نظام الأندرويد 5.0 Lollipop، ولكن يمكن للمستخدمين أنفسهم إصلاح التوقف المفاجئ للتطبيقات عن طريق إستخدام كلاسات داخلية بإستخدام ProGuard والذي هو عبارة عن تطبيق يتيح للمستخدمين تخصيص تطبيقات الأندرويد.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تطبيقات Material Design قد لا تعمل بشكل سلس على أجهزة سامسونج

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
49646

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام