تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › Xiaomi تصدر الهاتفين Redmi Note و Redmi Note 4G في الهند

صورة الخبر: Xiaomi تصدر الهاتفين Redmi Note و Redmi Note 4G في الهند
Xiaomi تصدر الهاتفين Redmi Note و Redmi Note 4G في الهند

كما هو متوقع، قامت شركة Xiaomi أخيرا اليوم بإصدار الهاتفين Redmi Note و Redmi Note 4G في الهند بأسعار تبقى في متناول الجميع للغاية بحيث نجد أن الهاتف Redmi Note الذي يدعم شبكات الجيل الثالث فقط يكلف 8999 روبية هندية وهو ما يعادل 145 دولار أمريكي، في حين أن الهاتف Redmi Note 4G الذي يمتاز بدعمه لشبكات الجيل الرابع يكلف 9999 روبية هندية وهو ما يعادل 161 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية.

كما هو معتاد من شركة Xiaomi، فإنها سوف تقوم ببيع كلا الهاتفين على شكل دفعات أو ما يعرف أيضا بالبيع السريع. وسوف تبدأ الشركة الصينية بإستقبال التسجيلات للمهتمين بالحصول على واحد من الهاتفين إعتبارا من اليوم على متجر التجزئة الهندي FlipKart في حين من المتوقع أن يتم بدء عملية بيع الهاتف Redmi Note في 2 ديسمبر. ومن المتوقع أن تذهب نسخة 4G LTE من الهاتف Redmi Note للبيع بحلول نهاية ديسمبر. وعلاوة على ذلك، للمرة الأولى سيتم بيع الهاتف عن طريق Airtel، ولكن سيكون على المستخدمين التسجيل المسبق أيضا في موقع Airtel قبل أن يتمكنوا من شراء الهاتف.

للتذكير، فإن الهاتف Redmi Note يأتي مع شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1280×720 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة MediaTek بتردد 1.7GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، بطارية بسعة 3200mAh. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف Redmi Note يأتي بشكل مسبق مع روم MIUI الذي يستند على نظام الأندرويد 4.2 Jelly Bean. أما بالنسبة لنسخة 4G LTE، فهي تدعم المعالج الرباعي النواة Snapdragon 400 فضلا عن معالج الرسوميات Adreno 305 كما أنها تأتي مع منفذ واحد للشريحة SIM

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Xiaomi تصدر الهاتفين Redmi Note و Redmi Note 4G في الهند

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
40095

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام