تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › كوالكوم تصدر أول هاتف ذكي مدعوم بالمعالج Snapdragon 810، ولكنه موجه للمطورين

صورة الخبر: كوالكوم تصدر أول هاتف ذكي مدعوم بالمعالج Snapdragon 810، ولكنه موجه للمطورين
كوالكوم تصدر أول هاتف ذكي مدعوم بالمعالج Snapdragon 810، ولكنه موجه للمطورين

قامت شركة كوالكوم اليوم بإصدار أول هاتف ذكي في العالم يملك المعالج الثماني النواة Snapdragon 810 ذو معمارية 64bit، وقد تم تصميم هذا الهاتف الذكي لإستخدامه من قبل المطورين، وهذا الهاتف الجديد من شركة كوالكوم يأتي مع شاشة بحجم 6.17 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل توفر كثافة بكسلات تصل إلى 490 بكسل في كل إنش.

هذا الهاتف الجديد من شركة كوالكوم والذي يعد بمثابة منصة محمولة للتطوير ( Mobile Developement Platform ) يوفر للمطورين والشركات المصنعة للأجهزة الجيل المقبل من الهواتف الذكية من أجل الوصول المبكر لمنصة عالية الأداء لتطوير وإختبار والإستفادة من تطبيقات الأندرويد.

وتجدر الإشارة إلى أن الهاتف الجديد من شركة كوالكوم يأتي مع المعالج الثماني النواة Snapdragon 810 ذو معمارية 64bit، ويضم أيضا معالج الرسوميات Adreno 430، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، بالإضافة إلى 32GB من الذاكرة الداخلية. وتشمل المواصفات الأخرى لهاتف كوالكوم الجديد كاميرا أمامية بدقة 4 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل قادرة على تصوير فيديو بدقة 4K وتدعم ميزة تثبيت الصورة.

هاتف كوالكوم الجديد يأتي كذلك مع بطارية بسعة 3020mAh وبميزة الشحن السريع Qualcomm Charge 2.0، كما أن الهاتف يحتوي على 8 ميكروفونات ويدعم شبكات WiFi 801.11 a/b/g/n/ac فضلا عن Bluetouth 4.1.

ويمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول الهاتف الجديد من شركة كوالكوم إنطلاقا من رابط المصدر أدناه. وكما أشرنا في بداية المقال، فقد تم تصميم هذا الهاتف الذكي للمطورين والشركات المصنعة على حد سواء. ونحن نشك في أننا لن نضطر للإنتظار طويلا حتى نرى أول هاتف ذكي مدعوم بالمعالج Snapdragon 810 مصمم خصيصا للمستهلكين، ونحن لن نفاجأ إذا رأينا البعض من هذه الهواتف الذكية في معرض MWC 2015 في شهر فبراير من العام المقبل.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كوالكوم تصدر أول هاتف ذكي مدعوم بالمعالج Snapdragon 810، ولكنه موجه للمطورين

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
83

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام