تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › الهاتف Xperia Z4 قادم إلى جانب الهاتف Xperia Z4 Ultra يوم 5 يناير

صورة الخبر: الهاتف Xperia Z4 قادم إلى جانب الهاتف Xperia Z4 Ultra يوم 5 يناير
الهاتف Xperia Z4 قادم إلى جانب الهاتف Xperia Z4 Ultra يوم 5 يناير

الموجة الأولى من الشائعات حول الهاتف الرائد Xperia Z4 القادم من شركة Sony كانت قد أشارت إلى أن هذا الهاتف سيأتي مع شاشة Quad HD بحجم 5.5 إنش وبالمعالج الثماني النواة Snapdragon 810 ذو معمارية 64bit. ولكن توصلنا الآن بتقارير جديدة تفيد بأنه سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف Xperia Z4 جنبا إلى جنب مع الهاتف Xperia Z4 Ultra في معرض CES 2015 المقرر عقده إبتداء من 5 يناير من العام المقبل بمدينة لاس فيغاس الأمريكية. ولكن التقارير الحديثة تشير إلى أن المواصفات التقنية للهاتف Xperia Z4 لن تكون قوية جدا كما أشارت الشائعات السابقة، على الأقل عندما يتعلق الأمر بالمعالج.

الشائعات الأخيرة ذكرت أن الهاتف Xperia Z4 سيأتي مع شاشة Quad HD بحجم 5.4 إنش وبتقنية Triluminos وليس بحجم 5.5 إنش كما سمعنا سابقا. ومن ناحية أخرى ذكرت الشائعات الحديثة بأن الهاتف Xperia Z4 لن يأتي بالمعالج الثماني النواة Snapdragon 810، وكما يشير المصدر فسوف يتم تجهيز هذا الهاتف بالمعالج الرباعي النواة Snapdragon 805. وتشير الشائعات كذلك إلى أن هناك إحتمال كبير أن يأتي الهاتف Xperia Z4 مع 4GB من الذاكرة العشوائية وبنظام الاندرويد 5.0 Lollipop. ومن المفترض أن يأتي الهاتف Xperia Z4 كذلك مع كاميرا خلفية بنفس الدقة والبالغة 20.7 ميغابكسل ولكن مع مستشعر جديد، ومع عدستين إضافيتين لجمع المزيد من الضوء. وسيتم كذلك تحسين الكاميرا الأمامية بحيث من المتوقع أن تأتي بدقة 4 ميغابكسل وبمستشعر واسع الزاوية لجعل الهاتف مثالي أكثر لإلتقاط الصور الذاتية. وأخيرا وليس آخرا، ذكرت الشائعات الحديثة بأن الهاتف Xperia Z4 سيأتي مع بطارية بسعة 3420mAh. ومن حيث التصميم، ذكر بأن الهاتف Xperia Z4 سيكون أرق كما أنه سيضم زاويا مدورة بشكل أكبر بالمقارنة مع الهاتف Xperia Z3، ويمكنكم ملاحظة ذلك إنطلاقا من الصور المسربة أدناه.

أما بالنسبة للهاتف Xperia Z4 Ultra، فمن شأنه أن يأتي مع شاشة بحجم 5.9 إنش وليس بحجم 6.4 إنش كما أشيع سابقا، ومن المتوقع كذلك أن يأتي مع المعالج Snapdragon 805 نفسه، وبذاكرة عشوائية حجمها 4GB. ويقال كذلك بأن الهاتف Xperia Z4 Ultra سيأتي مع كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل مرفوقة بفلاش LED مزدوج كما أنه سيمتاز بتصميم نحيف للغاية بحيث يقال بأنه سيأتي بسماكة 5.7 ملمتر فقط.

على أي حال، لا شيء مؤكد حتى الآن خصوصا وأن كل ما قلناه حتى الآن لا يزال يندرج ضمن خانة الشائعات، لذلك يرجى التعامل مع هذه الشائعات بأقل قدر من الإهتمام إلى أن يتم تأكيدها من قبل شركة Sony، وعلى الأقل بالمزيد من التسريبات.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف Xperia Z4 قادم إلى جانب الهاتف Xperia Z4 Ultra يوم 5 يناير

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
60794

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
.
.
.