تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › Xiaomi تعتزم إصدار الهاتف Redmi Note بالهند خلال الشهر المقبل

صورة الخبر: Xiaomi تعتزم إصدار الهاتف Redmi Note بالهند خلال الشهر المقبل
Xiaomi تعتزم إصدار الهاتف Redmi Note بالهند خلال الشهر المقبل

بدأت شركة Xiaomi مجددا بالتشويق لقرب إصدار هاتفها اللوحي Redmi Note في الهند عبر صفحتها الرسمية على شبكة الإنترنت، ويقال بأن الشركة ستبدأ عملية بيع الهاتف بالهند في أوائل الشهر المقبل. ويدعي موقع Techolic بأن تاريخ بيع الهاتف Redmi Note في الهند سيكون هو اليوم 2 ديسمبر، وقد إستند هذا الموقع للوصول إلى هذا الإستنتاج إلى حقيقة أن متجر FlipKart الهندي والذي يعد الشريك الحصري لشركة Xiaomi دائما يقوم بعملية بيع هواتف شركة Xiaomi يوم الثلاثاء. هذا التاريخ بطبيعة الحال يمكن أن يكون أبعد من ذلك بنحو أسبوع أو أسبوعين.

وقد بدأت شركة Xiaomi أيضا مسابقة على شبكة الفيسبوك تعطي فيها للناس فرصة الفوز بالهاتف Redmi Note، وقد إنتهت هذه المسابقة قبل ساعات قليلة من الآن، وقد كان على المستخدمين الراغبين في المشاركة مشاركة منشور الشركة على الفيسبوك مع الأصدقاء وتقديم صورة إبداعية تظهر كم ترغب في إمتلاك الجهاز.

للتذكير، فإن الهاتف Redmi Note يأتي مع شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1280×720 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة MediaTek بتردد 1.7GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وتجدر الإشارة إلى أن الهاتف Redmi Note حقق 28 آلف نقطة في إختبارات الأداء على منصة AnTuTu، وهذه نتيجة ليست سيئة على الإطلاق لهاتف ذكي يكلف 167 دولار أمريكي فقط. وبهذا السعر، لن تتوقع بأن الهاتف Redmi Note يمتاز أيضا بكاميرا خلفية دقتها 13 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 3200mAh.

شركة Huawei إستطاعت أن تبيع عدد كبير من وحدات Xiaomi Mi3 و Redmi 1S بالهند في بضعة ثواني فقط، وسيكون من المثير للإهتمام أن نرى كم هي المدة التي سوف تستغرقها الشركة لبيع عدد الوحدات المعروضة للبيع من الهاتف Redmi Note.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Xiaomi تعتزم إصدار الهاتف Redmi Note بالهند خلال الشهر المقبل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
58262

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام