تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › الهاتفين Lumia 830 و Lumia 930 سيحصلان قريبا على تحديث Lumia Denim

صورة الخبر: الهاتفين Lumia 830 و Lumia 930 سيحصلان قريبا على تحديث Lumia Denim
الهاتفين Lumia 830 و Lumia 930 سيحصلان قريبا على تحديث Lumia Denim

وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا، فيبدو أن Lumia 830 و Lumia 930 إضافة إلى Lumia 1520 هم أولى هواتف Lumia الثلاثة الذين من المتوقع أن يحصلوا على تحديث Lumia Denim. ويتضمن هذا التحديث أيضا الإصدار 5.0 من تطبيق Lumia Camera، ومن شأن هذا الإصدار الجديد من تطبيق Lumia Camera أن يجلب معه ميزة تصوير مقاطع الفيديو بوضوح 4K، فضلا عن ميزتي Auto HDR و Moment Capture.

ليس كل هواتف Lumia التي ستحصل على تحديث Lumia Denim سوف تكون قادرة على تشغيل هذه الميزات. الهاتف Lumia 830 على سبيل المثال لن يكون قادرا على تصوير مقاطع الفيديو بوضوح 4K، في حين يمكنه تفعيل ميزة Moment Capture ولكن مع إنخفاض جودة الصور إلى 2 ميغابكسل. وتسمح هذه الميزة لمستخدمي بعض هواتف Lumia من الضغط لفترة طويلة على زر الكاميرا لتبدأ عملية التسجيل بوضوح 4K وبسرعة 24 إطار في الثانية. ويمكن حفظ كل إطار على أنه صورة بـ 8.3 ميغابكسل.

في حين يشاع في الأصل أنه سيتم إصدار تحديث Lumia Denim في الربع الرابع من هذا العام، فإن أحدث الشائعات تشير إلى أن عملية إصدار هذا التحديث ستبدأ إبتداء من هذا الشهر، في حين ستستغرق عملية التحديث إجمالا شهرين كاملين. إلى جانب الميزات التي سيأتي بها تحديث Lumia Denim، فإن هواتف Lumia ستحصل أيضا على التحديث الأول لنظام الويندوز فون 8.1. ومن بين الميزات التي سيجلبها هذا التحديث نجد القدرة على تفعيل المساعد الشخصي الإفتراضي Cortana عن طريق قول عبارة ” Hey Cortana – مرحبا كورتانا “، فضلا عن إضافة معلومات Bing Weather و Bing Health و Bing Fitness إلى شاشة Glance Screen. الكاميرا ستصبح كذلك أسرع بين كل لقطة ولقطة، وسيتم أيضا تحسين طريقة وسرعة معالجة الضور الملتقطة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتفين Lumia 830 و Lumia 930 سيحصلان قريبا على تحديث Lumia Denim

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
6308

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام