تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › مبيعات iPhone 6 أفضل من مبيعات iPhone 6 Plus بنحو ثلاث مرات

صورة الخبر: مبيعات iPhone 6 أفضل من مبيعات iPhone 6 Plus بنحو ثلاث مرات
مبيعات iPhone 6 أفضل من مبيعات iPhone 6 Plus بنحو ثلاث مرات

قامت شركة آبل بالكشف رسميا عن هواتفها الذكية الرائدة الجديدة، ونقصد هنا كل من iPhone 6 و iPhone 6 Plus في شهر سبتمبر الماضي. وكلا الهاتفين يمتازان بشاشة كبيرة بالمقارنة مع الأجيال السابقة بحيث نجد أن iPhone 6 يأتي مع شاسة بحجم 4.7 إنش في حين يأتي iPhone 6 Plus مع شاشة بحجم 5.5 إنش. ووفقا لتقرير جديد، فيبدو أن مبيعات iPhone 6 تعد أفضل بكثير من مبيعات iPhone 6 Plus، على الرغم من أن هذا الأخير لا يزال يمتلك حصة كبيرة في سوق هواتف iPhone.

وقد قدر تقرير جديد صدر مؤخرا من مؤسسة Consumer Intelligence Research Partners المتخصصة في بحوث السوق بأن مبيعات iPhone 6 أفضل بنحو ثلاث مرات من مبيعات iPhone 6 Plus، وهذا ما يعني أنه في الوقت الذي يتم فيه بيع ثلاث وحدات من iPhone 6 يتم بيع وحدة واحدة فقط من iPhone 6 Plus. المحلل Steven Milunovich من وكالة UBS يعتقد بأن iPhone 6 يمثل 68 في المئة من مبيعات iPhone 6، بينما يمثل iPhone 6 Plus نحو 24 في المئة من المبيعات.

وبالإضافة إلى ذلك، ذكرت التقارير الأخيرة بأن هواتف iPhone 6 الجديدة تمثل 91 في المئة من إجمالي مبيعات iPhone خلال الأسابيع الأربعة الأولى من توافرها للشراء، في حين يمثل كل من iPhone 5S و iPhone 5C النسبة المتبقية. وقد ذكر أحد المحللين أيضا بأن مبيعات iPhone 6 أفضل بنحو ثلاث مرات من مبيعات iPhone 6 Plus بسبب مواجهة شركة آبل لبعض المشاكل في عملية إنتاج النسخة الكبيرة من هاتفها الرائد الحالي.

وقد أشارت الأبحاث كذلك إلى أن متوسط الذاكرة التخزينية للمشترين هو 48GB، وهذا ما يعني أن المساحة التخزينية تضاعفت بالمقارنة مع العام الماضي. هذا يرجع في معظهم إلى حقيقة أن شركة آبل تبيع المزيد من خيارات الذاكرة التخزينية هذا العام والتي تشمل خيار 16GB و 64GB و 128GB.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مبيعات iPhone 6 أفضل من مبيعات iPhone 6 Plus بنحو ثلاث مرات

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
51463

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام