تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › خدمة الدعم لشركة OnePlus ليست جيدة أيضا، ومشاكل المستخدمين تستقبل بالتجاهل

صورة الخبر: خدمة الدعم لشركة OnePlus ليست جيدة أيضا، ومشاكل المستخدمين تستقبل بالتجاهل
خدمة الدعم لشركة OnePlus ليست جيدة أيضا، ومشاكل المستخدمين تستقبل بالتجاهل

الهاتف OnePlus One قام ببداية صعبة جدا إذا سألتني. عندما تم إصدار هذا الهاتف كان من الصعب للغاية طلب نسختك الخاصة من هذا الهاتف بحيث يتوجب عليك الحصول على دعوة أولا قبل التفكير في شراء هذا الهاتف. وقد بدأت الشركة مؤخرا أيضا بالإعتماد على نظام الطلبات المسبقة، ولكن لم يكن نظام الطلبات المسبقة كذلك يسير هو الأخر بالسلاسة المطلوبة كما كان مقررا.

هذه ليست المشكلة الوحيدة مع الهاتف OnePlus One الذي يقدم مواصفات تقنية راقية وبسعر في متناول الجميع. في الواقع، هناك قسم آخر حيث تفتقر فيه شركة OnePlus للمزيد من الجدية والمهنية، وهو قسم الدعم. وقد توجه بعض ملاك الهاتف OnePlus One إلى الشبكة الإجتماعية Reddit، وحتى إلى منتديات شركة OnePlus One لتقديم تقارير مختلفة حول العيوب التي تعاني منها أجهزتهم، وكيف أن الشركة تجاهلت معالجة هذه المشاكل. وقد أفاد مستخدم على الشبكة الإجتماعية Reddit إلى أنه كان يواجه العديد من المشاكل مع الصور، وأنه عندما قام بفتح تذكرة على هاتفه تفاجأ بتوصله بملف فلاش قام بمحو جهازه، ولكن لم يتم إصلاح المشكلة. وعندما إستفسر فريق الدعم التابع لشركة OnePlus عن إمكانية إسترداد إو إستبدال الهاتف OnePlus One الخاص به تفاجأ بعدم تلقيه أي رد حول هذه المشكلة، وكيفية إصلاحها.

هذه ستكون آخر بقعة داكنة على سمعة الشركة وعملائها المحتملين. إذا كانت الشركة لا تستطيع أن توفر دعما جيدا لعملائها، فهذا السبب كاف لجعل العملاء المحتملين ينتقلون إلى شركة أخرى مهما كان المنتج جيدا. بالإضافة إلى ذلك، ينبغي على الشركة التأكد من نوعية الأجهزة التي تقوم بإرسالها إلى عملائها، وحتى في حالة إذا حدث ذلك عن طريق الخطأ، فينبغي أن تكون الشركة موجودة على مدار الساعة للعمل مع العملاء على تحديد هذه المشاكل، بدلا من تجاهلها.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على خدمة الدعم لشركة OnePlus ليست جيدة أيضا، ومشاكل المستخدمين تستقبل بالتجاهل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
69386

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام