تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › Sony تعلن عن مستشعر Exmor RS جديد للهاتف Xperia Z4

صورة الخبر: Sony تعلن عن مستشعر Exmor RS جديد للهاتف Xperia Z4
Sony تعلن عن مستشعر Exmor RS جديد للهاتف Xperia Z4

سمعنا في وقت سابق بعض المعلومات حول المواصفات التقنية للهاتف Xperia Z4 القادم من شركة Sony في النصف الأول من العام المقبل، وقد قيل آنذاك بأن هذا الهاتف سيأتي مع كاميرا خلفية بمستشعر Exmor RS جديد. والآن، قامت شركة Sony بالكشف عن مستشعر Exmor RS جديد بدقة 21 ميغابكسل يحمل الإسم الرمزي IMX230 كما أنه يأتي بحجم 1/2.4.

كما أنه قادر على إلتقاط مقطع فيديو بوضوح 4K بسرعة 30 إطار في الثانية، فضلا عن مقطع فيديو بوضوح 1080p بسرعة 60 إطار في الثانية، ومقطع فيديو بوضوح 720p بسرعة 120 إطار في الثانية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المستشعر الجديد من شركة Sony يأتي بالعديد من التحسينات لتقنية التركيز التلقائي Auto Focus وتقنية HDR فضلا عن تصحيح البقع البيضاء. وبصرف النظر عن ذلك، قالت شركة Sony بأنه سيتم بدء عملية شحن هذا المستشعر الجديد في شهر أبريل من العام المقبل، وهذا التاريخ ينبغي أن يتناسب مع موعد إصدار الهاتف Xperia Z4.

فضلا عن المستشعر الجديد البالغ دقته 21 ميغابكسل، يشاع بأن الهاتف Xperia Z4 سيأتي مع شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 810 ذو معمارية 64bit، معالج رسوميات من فئة Adreno 430، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، ومن المفترض أن يدعم الهاتف Xperia Z4 كذلك مختلف تقنيات الإتصال اللاسكلية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث 4.0 و GPS و NFC فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه من المتوقع أن يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 5.0 Lollipop.

قبل الختام، نحن نتوقع أن يتم كشف النقاب رسميا عن الهاتف Xperia Z4 من قبل شركة Sony في معرض MWC 2015 المقرر عقده أواخر شهر فبراير من العام المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Sony تعلن عن مستشعر Exmor RS جديد للهاتف Xperia Z4

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
45349

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام