تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › أسهل و أبسط طريقة لتحويل متجر تطبيقات Google Play للمتجر الأمريكي

صورة الخبر: أسهل و أبسط طريقة لتحويل متجر تطبيقات Google Play للمتجر الأمريكي
أسهل و أبسط طريقة لتحويل متجر تطبيقات Google Play للمتجر الأمريكي

متجر تطبيقات جوجل بلي يعج بالتطبيقات المميزة، لكن النسخة المتوفرة للوطن العربي تعج بالتي تحتوي على أسوء ما تم تطويره، ربما السبب في أن الهواتف الضعيفة و المتوسطة هي التي تقوم بتحميل أغلب تلك التطبيقات، وهو ما يجبرها على الظهور حتى لو كان هاتفك يدعم ما هو أقوى و أفضل منها بكثير. الكثيرون فكروا بطرق تحويل المتجر للمتجر الأمريكي، للإستفادة من أفضل التطبيقات التي قد تكون حصرية للولايات المتحدة المريكية، كتطبيق Youtube Creator أو yahoo الخاص بجلب الأخبار و بعض تطبيقات جوجل و منها لوحة المفاتيح، هذا طبعاً بالإضافة لإمكانية شراء التطبيقات عبر بطاقات جوجل بلي عوضاً عن سرقتها، لكن أغلب الطرق قد تكون معقدة، تدخل في متاهات حتى تحصل على المتجر، لكن هنا و بخطوتين بإمكانك أن تحول متجر تطبيقاتك للمتجر الأمريكي.

الخطوة الأولى: إستخدم VPN

من البداية يجب عليك أن تقوم بتحميل أحد تطبيقات الـ VPN الموجودة بكثرة في متجر التطبيقات، و فور تحميلك لها قم بتغير مكان الإقامة للولايات المتحدة الأمريكية. التطبيق الذي أنصح به هو Hideninja، حيث أنه سيتيح لك إمكانية تغير مكانك للولايات المتحدة الأمريكية بالمجان. إنتبه، عليك أن تبقى متصلاً من خلال التطبيق دائماً، و إلا سيقوم المتجر بمعرفة محل إقامتك بعد عدد من الزيارات و بعدها سيقوم بتغير المتجر لنسخة الوطن العربي.

الخطوة الثانية: إمسح جميع المعلومات الخاصة بالمتجر

قم مباشرة بالذهاب لإدارة التطبيقات، إبحث عن Google Play، و إذا لم تجده توجه لقائمة التطبيقات العادية و إضغط مطولاً على التطبيق حتى تنتقل للواجهة الرئيسية من الهاتف، قم بعدها بتوجيه التطبيق نحو ’’ App info ‘‘ أو معلومات التطبيق و إتركه هناك، ستتوجه بعدها لصفحة إدارة التطبيق، قم بمسح كل ما هو موجود في المتجر، من خلال Clear Data أو مسح البيانات فقط، لا تقم بمسح التحديثات أو أي شئ أخر.

بعد أن تقوم بتنفيذ الخطوتين توجه للمتجر و بعدها سيقوم المتجر بتحديد محل إقامتك و سيحول المتجر للمتجر الأمريكي، و بذلك بإمكانك الإستمتاع بكل ما يوفره المتجر الأمريكي كتحميل الكتب و شراء الأفلام و بعض المجلات العالمية وما إلى ذلك، بالإضافة بالطبع للإستمتاع بخدمات بث الموسيقى كـ spotify.

إذا ما واجهتك مشكلة تتعلق بعودة المتجر لنسخة الوطن العربي، قم مباشرةً بإعادة الخطوة الأولى عبر فتح الـ VPN و من ثم مسح البيانات الخاصة بالمتجر و فتحه مجدداً. الطريقة تعمل بلا مشاكل مع أغلب هواتف الأندرويد، كالنيكسس و هواتف سامسونج و سوني.

لا تترد في الإستفسار إذا ما واجهتك مشكلة في العملية من خلال صندوق التعليقات في الأسفل.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أسهل و أبسط طريقة لتحويل متجر تطبيقات Google Play للمتجر الأمريكي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
93073

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام