تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › HTC تكشف النقاب رسميا عن الهاتف HTC Desire 820S المزود بمعالج MediaTek

صورة الخبر: HTC تكشف النقاب رسميا عن الهاتف HTC Desire 820S المزود بمعالج MediaTek
HTC تكشف النقاب رسميا عن الهاتف HTC Desire 820S المزود بمعالج MediaTek

في وقت سابق من هذا العام، وبالضبط في شهر سبتمبر الماضي بمعرض IFA 2014 الذي أقيم بالعاصمة الألمانية برلين قامت شركة HTC بكشف النقاب رسميا عن الهاتف HTC Desire 820 والذي تباهى بكونه أول هاتف يعمل بالمعالج Snapdragon 615 ذو معمارية 64bit. وإلى جانب ذلك، فقد أتى الهاتف HTC Desire 820 كذلك مع شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 720p، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل. وهذا ما يجعله لا يزال يعد واحدا من أفضل الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة الموجودة في السوق حاليا. وفي وقت لاحق، قامت شركة HTC بالكشف عن نسخة مصغرة من الهاتف HTC Desire 820 والتي جاءت بنفس المواصفات التقنية وبسعر معقول.

كذلك، قامت شركة HTC اليوم بكشف النقاب رسميا عن نسخة جديدة من الهاتف HTC Desire 820 تدعى HTC Desire 820S في حسابها الرسمي على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo. والهاتف HTC Desire 820S الجديد لا يزال يأتي بمعالج ذو معمارية 64bit، على الرغم من أنه في هذه المرة تم التخلي عن المعالج Snapdragon 615 لصالح المعالج الثماني النواة MediaTek MT6752 الذي يأتي مع أنوية Cortex-A53 بتردد 1.7GHz ومعالج رسوميات من فئة Mali T760. وفيما يخص باقي المواصفات التقنية، فهي تشمل شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 720p، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف HTC Desire 820S يأتي مع مكبرات صوتية مزدوجة بتقنية BoomSound في الواجهة الأمامية كما أنه يأتي مع دعم لمختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك شبكات الجيل الرابع.

على الرغم من أن شركة HTC لم تكشف عن أية معلومات حول السعر أو موعد الإصدار، فنحن نعتقد بأن الغرض من هذا الهاتف هو ليتم بيعه في الصين أو في الأسواق المحلية الأخرى، لذلك فمن غير المرجح أن يشق الهاتف HTC Desire 820S طريقه إلى الأسواق الغربية.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على HTC تكشف النقاب رسميا عن الهاتف HTC Desire 820S المزود بمعالج MediaTek

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
20604

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام