تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › سيتم إصدار الهاتف OnePlus One في الهند بالإعتماد على نظام الدعوات

صورة الخبر: سيتم إصدار الهاتف OnePlus One في الهند بالإعتماد على نظام الدعوات
سيتم إصدار الهاتف OnePlus One في الهند بالإعتماد على نظام الدعوات

الهاتف OnePlus One هو من دون أدنى شك هاتف رائع جدا، والسبب في ذلك يرجع إلى حقيقة كونه يأتي مع مجموعة من المواصفات الراقية. ومع ذلك، فإنه من الصعب الحصول على هذا الهاتف لأن شركة OnePlus تعتمد على نظام الدعوات في عملية بيع هذا الهاتف، وقد تحولت الشركة مؤخرا إلى الإعتماد على نظام الطلبات المسبقة الذي لم تسر على ما يرام في المحاولة الأولى.

ومن المتوقع أن تقوم شركة OnePlus بإصدار الهاتف OnePlus One في الهند والذي يعد واحد من أكبر أسواق الهواتف الذكية في العالم، ويقال بأن شركة OnePlus ستعتمد على نظام الدعوات في عملية بيع الهاتف OnePlus One بالهند بدلا من نظام الطلبات المسبقة. ووفقا لتقرير جديد، فسوف يتم تسعير نسخة 64GB من الهاتف OnePlus One بنحو 25 آلف روبية هندية وهو ما يعادل 400 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية.

هذا ليس سعر سيء بالنظر إلى ما يقدمه الهاتف، ولكن سيكون من المثير للإهتمام أن نرى كيف سيتجاوب العملاء مع إصدار الهاتف OnePlus One في الهند، خصوصا وأن شركة OnePlus ستعتمد على نظام الدعوات بدلا من نظام الطلبات المسبقة.

للتذكير، فإن الهاتف OnePlus One يأتي مع شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 801 بتردد 2.5GHz، معالج رسوميات من فئة Adreno 330، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل مع فلاش LED مزدوج، بطارية بسعة 3100mAh. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف OnePlus One يأتي بشكل مسبق مع روم CyanogenMod 11 الذي يستند على نظام الأندرويد 4.4 KitKat كما أنه يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث 4.0 و GPS و NFC فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سيتم إصدار الهاتف OnePlus One في الهند بالإعتماد على نظام الدعوات

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
34302

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام