تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › الهاتف Meizu MX4 Pro قد يكون أكبر حجما من الهاتف Meizu MX4، هناك تسريب يلمح إلى ذلك

صورة الخبر: الهاتف Meizu MX4 Pro قد يكون أكبر حجما من الهاتف Meizu MX4، هناك تسريب يلمح إلى ذلك
الهاتف Meizu MX4 Pro قد يكون أكبر حجما من الهاتف Meizu MX4، هناك تسريب يلمح إلى ذلك

إقترحت التسريبات والشائعات السابقة المرتبطة بالهاتف Meizu MX4 Pro القادم من شركة Meizu بأن هذا الأخير سيأتي مع معالج جديد وشاشة ذات وضوح عالي ولكن كل شيء آخر تقريبا كان من المفترض أن يبقى هو نفسه. ولكن ظهر مؤخرا تسريب جديد يعرض اللوحة الخلفية للهاتف Meizu MX4 الذي تم الإعلان عنه قبل فترة وهي إلى جانب اللوحة الخلفية للهاتف القادم Meizu MX4 Pro، وقد تبين من خلال هذه الصورة أن اللوحة الخلفية للهاتف Meizu MX4 Pro أكبر من اللوحة الخلفية الخاصة بالهاتف Meizu MX4، وهذا ما يلمح إلى أن الهاتف Meizu MX4 Pro سيكون أكبر حجما من الهاتف Meizu MX4 الحالي.

من الصعب أن أقول إلى أي حد يعد الهاتف Meizu MX4 Pro كبيرا، ولكن بعض إختبارات أداء الهاتف Meizu MX4 Pro كشفت لنا أن هذا الأخير سيأتي مع شاشة بحجم 5.5 إنش ولكن نادرا ما تكون إختبارات الأداء دقيقة للغاية فيما يخص تحديد حجم الشاشة. وأظهرت إختبارات الأداء أيضا أن شاشة الهاتف Meisu MX4 Pro ستأتي بدرجة وضوح 1536×2560 بكسل.

ويقال كذلك بأن الهاتف Meizu MX4 Pro سيأتي مع المعالج الثماني النواة Exynos 5430 Octa بدلا من معالج MediaTek الثماني النواة الموجود في الهاتف Meizu MX4. ويقال أيضا بأن الهاتف Meizu MX4 Pro سيأتي مع كاميرا خلفية بدقة 20.7 ميغابكسل فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، وذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

نحن ما زلنا ننتظر أن تقوم شركة Meizu بكشف النقاب رسميا عن الهاتف Meizu MX4 Pro، ولكن الشائعات تقول بأنه من الممكن أن يحدث ذلك في وقت ما من الشهر المقبل.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف Meizu MX4 Pro قد يكون أكبر حجما من الهاتف Meizu MX4، هناك تسريب يلمح إلى ذلك

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
89300

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام