تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › الأندرويد يواصل النمو، وحصة الويندوز فون تنخفض في الربع الثالث من هذا العام

صورة الخبر: الأندرويد يواصل النمو، وحصة الويندوز فون تنخفض في الربع الثالث من هذا العام
الأندرويد يواصل النمو، وحصة الويندوز فون تنخفض في الربع الثالث من هذا العام

وفقا لأحدث البيانات والأرقام الصادرة من شبكة Kantar WorldPanel المتخصصة في بحوث السوق حول الحصص السوقية لأنظمة التشغيل، فهي تكشف بأن نظام الأندرويد لا يزال يأخذ زمام المبادرة في سوق أنظمة تشغيل الهواتف الذكية بفضل نمو طفيف حصل عليه في الربع الثالث من هذا العام. ومن ناحية أخرى إنخفضت الحصة السوقية للمنافسين الرئيسيين لنظام الأندرويد، ونقصد هنا كل من نظامي iOS والويندوز فون.

في كل من أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية لا يزال يقود نظام الأندرويد المنافسية بحصة سوقية تبلغ 73.9 في المئة و 61.8 في المئة على التوالي. في أوروبا، تبلغ الحصة السوقية لنظام iOS نحو 15.4 في المئة، في حين يستحوذ نظام الويندوز فون على نسبة 9.2 في المئة من السوق. ومن المثير للإهتمام أن نجد الحصة السوقية لنظام iOS تنخفض في الولايات المتحدة الأمريكية بنسبة 0.3 في المئة بالمقارنة مع الربع الماضي لتصل الآن إلى 32.6%. وفي نفس الوقت إنخفضت أيضا الحصة السوقية لنظام الويندوز فون في الولايات المتحدة الأمريكية من 4.6 في المئة إلى 4.3 في المئة.

بقدر ما يتعلق الأمر بالشركات المصنعة، فإن كل من شركة LG وموتورولا قامتا بعمل جيد جدا في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الربع الثالث من هذا العام، وشبكة Kantar WorldPanel تراهما في وضع أفضل للقتال ضد كل من سامسونج وآبل. وتعول شركة LG كثيرا على الهاتف LG G3 لتحقيق هذا المبتغى، في حين تعول شركة موتورولا على الهاتف The New Moto X.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الأندرويد يواصل النمو، وحصة الويندوز فون تنخفض في الربع الثالث من هذا العام

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
25511

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام