تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › تنفيذي في شركة جوجل يقول بأن الناس سيحبون حجم الهاتف Nexus 6

صورة الخبر: تنفيذي في شركة جوجل يقول بأن الناس سيحبون حجم الهاتف Nexus 6
تنفيذي في شركة جوجل يقول بأن الناس سيحبون حجم الهاتف Nexus 6

الهواتف أصبح حجمها يكبر بشكل تدريجي مع مرور الوقت وبالضبط منذ أن بدأت ثورة الهواتف الذكية. في الوقت الراهن، نحن نرى أغلبية الهواتف الذكية الرائدة تأتي مع شاشات بحجم 5 إنش، على الرغم من أن هناك بعض الهواتف الذكية الأخرى العملاقة ويعتبر الهاتف Nexus 6 ضمن هذه الفئة من الهواتف الذكية بحيث نجد أن الهاتف الذكي الجديد من شركة جوجل يأتي مع شاشة بحجم 5.96 إنش، وهو الحجم الذي وصفه العديدون بالكبير جدا.

ولكن، واحد من التنفيذيين الكبار في شركة جوجل حاول الدفاع عن حجم الهاتف Nexus 6 مشيرا إلى أن المستخدمين سيحبون كثيرا حجم هذا الهاتف الذكي. وقد صرح السيد Brian Rakowski والذي يشغل منصب نائب رئيس قسم إدارة المنتجات في شركة جوجل في مقابلة أجراها مع موقع CNet إلى أنها ليست مجرد أكثر من مسألة الخوف من المجهول إلى حد ما. وقال أيضا بأنه في حالة إذا قدمت للمستخدمين هاتف لوحي بنفس حجم Nexus 6 لمدة أسبوع، فإن 50% من هؤلاء المستخدمين سيحبون الهاتف وسيقولون بأنهم يرغبون في الإحتفاظ بالهاتف.

بطبيعة الحال، النقطة التي أشار إليها السيد Brian Rakowski مهمة جدا ومعقولة للغاية. بالعودة إلى الوراء عندما تم إصدار أول هاتف ذكي بحجم 4 إنش، قال الناس بأن هذا الهاتف الذكي كبير جدا. وحدث نفس الأمر عندما بدأت الهواتف الذكية التي يبلغ حجمها 4.3 إنش تطفو على السطح، وحدث هذا أيضا عندما تم إصدار أول هاتف ذكي بحجم 4.7 إنش، وأول هاتف ذكي بحجم 5.5 إنش، وأول هاتف ذكي بحجم 6 إنش. بالنسبة للجزء الأكبر من الناس، سوف يشكون من أن الهاتف كبير جدا، ولكن هذه النظرة ستتغير عند إستخدام الهاتف لبعض الوقت والتعود على حجمه وفوائد الشاشة الكبيرة. وهناك سبب وجيه جدا لماذا كانت سلسلة هواتف Galaxy Note هل سلسلة الهواتف الذكية الأكثر شعبية، ولماذا قررت شركة آبل الدخول إلى سوق الهواتف الذكية اللوحية.

بإعتراف الجميع، الهواتف الذكية البالغ حجمها 6 إنش لديها بعض القيود بالمقارنة مع الهواتف الذكية التي تأتي بالأحجام الأخرى مثل صعوبة إدخاله في الجيب على سبيل المثال. لذلك، فمن المؤكد أننا نفهم لماذا يعتقد البعض بأن هواتف 6 إنش كبيرة جدا.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تنفيذي في شركة جوجل يقول بأن الناس سيحبون حجم الهاتف Nexus 6

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
69898

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام