تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › تسريب جديد يؤكد قدوم تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop إلى كافة هواتف Asus ZenFone

صورة الخبر: تسريب جديد يؤكد قدوم تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop إلى كافة هواتف Asus ZenFone
تسريب جديد يؤكد قدوم تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop إلى كافة هواتف Asus ZenFone

من المعروف أن شركة Asus تقوم بتحديث أجهزتها إلى أحدث إصدارات نظام الأندرويد على الرغم من أنه غالبا ما تستغرق بعض الوقت قبل أن يتم إطلاق التحديثات. وعلى ما يبدو، فإن شركة Asus تعتزم الحفاظ على نفس النهج مع أحدث إصدار من نظام الأندرويد، وبطبيعة الحال فنحن نقصد هنا نظام الاندرويد 5.0 Lollipop.

شركة Sony و HTC، من بين غيرها من الشركات المصنعة أعلنتا عن موعد وصول تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop إلى بعض من أجهزتهم، ولكن شركة Asus لم تكشف بعد عن أي بيان رسمي بخصوص موعد وصول تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop إلى أجهزتها. ومع ذلك، فقد تم اليوم تسريب خارطة طريق شركة Asus لتحديث أجهزتها إلى نظام الأندرويد 5.0 Lollipop والتي كشفت لنا عن الأجهزة التي سوف تحصل على هذا التحديث والموعد المحتمل لحدوث ذلك.

ووفقا لهذا التسريب الجديد، فيبدو أن شركة Asus تعتزم تحديث جميع هواتف ZenFone إلى نظام الأندرويد 5.0 Lollipop بما في ذلك Zenfone 4 و Zenfone 4 A450CG و Zenfone 5 و Zenfone 5 LTE و Zenfone 6 في شهر أبريل من العام المقبل. أما بخصوص جهاز PadFone S فسوف يحصل على تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop بحلول شهر أبريل من العام المقبل، في حين من المرجح أن يحصل جهاز PadFone Infinity 2 على نفس التحديث في شهر يونيو من العام المقبل.

نحن نراهن على أن شركة Asus ستقوم بتحديث المزيد من أجهزتها إلى نظام الأندرويد 5.0 Lollipop في أوائل العام المقبل، ولكن شركة Asus لا تزال متكتمة بشأن هذه المسألة.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريب جديد يؤكد قدوم تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop إلى كافة هواتف Asus ZenFone

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
87919

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام