تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › البلاكبيري تعمل على نسخة محدثة من الهاتف BlackBerry Porshe Design P’9982

صورة الخبر: البلاكبيري تعمل على نسخة محدثة من الهاتف BlackBerry Porshe Design P’9982
البلاكبيري تعمل على نسخة محدثة من الهاتف BlackBerry Porshe Design P’9982

في الشهر الماضي، قامت شركة البلاكبيري بإصدار الهاتف Porsche Design P’9983، فضلا عن الهاتف الغريب المظهر BlackBerry Passport. وعلى ما يبدو، فإن الطلب على الهاتف BlackBerry Passport جيد حتى الآن نظرا إلى كون شركة البلاكبيري تعلن عن نفاد المخزون المتوفر لديها من هذا الهاتف في العديد من المرات. والآن، يبدو أن الشركة الكندية تخطط لإطلاق هاتف آخر من سلسلة هواتف Porsche Design، والذي قيل بأنه سيكون بمثابة خلف للهاتف Porsche Design P’9983، والذي إستوحى تصميمه من الهاتف BlackBerry Z10.

ومع ذلك، لم يتم تصميم هواتف BlackBerry Porsche Design للجميع، ولكن فقط لأولئك الذي ليست لديهم أية مشكلة في دفع أكثر من 2000 دولار مقابل الحصول على هاتف ذكي. ووفقا للشائعات الجديدة، فقد قيل بأن خليفة الهاتف Porsche Design P’9983 سيأتي مع خيار اللون الأسود بحلول شهر نوفمبر المقبل مما سوف يعطيه نظرة جريئة ومتميزة. وبحلول منتصف شهر نوفمبر، فإن هذا الهاتف سيحصل على المزيد من الألوان، بما في ذلك الكونياك والأحمر والأخضر.

للآسف، ليست هناك أية معلومات عن سعر هذا الهاتف، ولكن من المتوقع أن يكلف هذا الهاتف أكثر من 2000 دولار أمريكي، وهذا سعر مرتفع جدا، ولكن هذا السعر يبدو طبيعا بالنسبة لهواتف BlackBerry Porsche Design. ليست هناك أية معلومات رسمية من شركة البلاكبيري بخصوص هذا الموضوع لذلك يرجى التعامل مع هذا التقرير بأقل قدر ممكن من الإهتمام، ومع ذلك فنحن سوف نتيح لكم معرفة المزيد من التفاصيل بخصوص هذا الموضوع فور توصلنا بالمزيد من المعلومات.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على البلاكبيري تعمل على نسخة محدثة من الهاتف BlackBerry Porshe Design P’9982

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
80358

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام