تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › الطلبات المسبقة على iPhone 6 في كوريا الجنوبية أعلى من Galaxy Note 4

صورة الخبر: الطلبات المسبقة على iPhone 6 في كوريا الجنوبية أعلى من Galaxy Note 4
الطلبات المسبقة على iPhone 6 في كوريا الجنوبية أعلى من Galaxy Note 4

ذهب كل من iPhone 6 و iPhone 6 Plus لمرحلة الطلب المسبق في كوريا الجنوبية يوم الجمعة الماضي، ووفقا لتقرير صدر مؤخرا، فإن الطلبات المسبقة على هواتف آبل الجديدة أعلى من الطلبات المسبقة التي حققها الهاتف Galaxy Note 4. ووفقا للتفاصيل التي كشفت عنها شركات الإتصالات في كوريا الجنوبية، فإن الطلبات المسبقة على هواتف iPhone 6 الجديدة قد تجاوزت بالفعل تلك الطلبات المسبقة التي حصدها الهاتف Galaxy Note 4.

وقد تمكنت شركة الإتصالات الكورية الجنوبية Korea Telecom من بيع 10 آلاف طلب مسبق على كل من iPhone 6 و iPhone 6 Plus في الدقيقة الأولى، وبعد 30 دقيقة تمكنت الشركة من بيع 50 آلف طلب مسبق على هواتف آبل الجديدة. ومن ناحية أخرى، أعلنت شركة الإتصالات الأخرى +LG U أنها تمكنت من بيع 20 آلف وحدة من iPhone 6 و iPhone 6 Plus في أول 20 دقيقة، في حين قررت شركة SK Telecom والتي تعد أكبر شركة إتصالات في كوريا الجنوبية عدم الكشف عن أية أرقام، على الرغم من أنها تقول بأنها تمكنت من بيع الدفعة الاولى من الطلبات المسبقة بكاملها.

كوريا الجنوبية هي السوق المحلي لشركة سامسونج حيث يتوقع أن تكون الطلبات المسبقة على الهاتف Galaxy Note 4 أعلى من الهواتف المنافسة. وفي عطلة نهاية الأسبوع الماضي سمعنا أن شركة سامسونج تمكنت من بيع 4.5 ملايين وحدة من الهاتف Galaxy Note 4 في الشهر الأول، في حين أعلنت شركة آبل أنها تمكنت من بيع 10 ملايين وحدة من iPhone 6 في عطلة نهاية الأسبوع الأول. وسيكون من المثير للإهتمام أن نرى كم هي عدد الوحدات المباعة من هواتف iPhone 6 الجديدة في كوريا الجنوبية خلال الشهر الأول. وفي هذه اللحظة، فيبدو أن هواتف iPhone 6 سينتهي بها المطاف إلى أن تكون أكثر شعبية من Galaxy Note 4.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الطلبات المسبقة على iPhone 6 في كوريا الجنوبية أعلى من Galaxy Note 4

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
18233

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام