تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › تسريب يؤكد قدوم الهاتف LG Liger مع شاشة Full HD بحجم 5.9 إنش وبمعالج ثماني النواة

صورة الخبر: تسريب يؤكد قدوم الهاتف LG Liger مع شاشة Full HD بحجم 5.9 إنش وبمعالج ثماني النواة
تسريب يؤكد قدوم الهاتف LG Liger مع شاشة Full HD بحجم 5.9 إنش وبمعالج ثماني النواة

كان قد تردد في الفترة الماضية أن شركة LG تعتزم الكشف عن هاتف ذكي جديد يعرف حاليا بإسم LG Liger، والمثير للإهتمام في هذا الهاتف هو كونه سيكون أول هاتف ذكي من شركة LG سيأتي مع المعالج الخاص بالشركة والمعروف حاليا بالإسم الرمزي Odin. والآن، نحن هنا مع مجموعة من الصور المسربة لهذا الهاتف والتي تكشف لنا عن كافة المواصفات التقنية الخاصة بهذا الهاتف فضلا عن كونها تؤكد الشائعات السابقة والتي ذكرت بأنه سيتم الإعلان رسميا عن هذا الهاتف في وقت لاحق من هذا الشهر.

هذه الصور المسربة الجديدة تكشف لنا أيضا عن نتائج إختبارات الاداء التي خضع لها الهاتف LG Liger المعروف أيضا بإسم LG F490L. وقد ذكرنا لكم في وقت سابق من هذا الأسبوع أن الهاتف LG Liger سيكون بمثابة عضو ضمن سلسلة هواتف LG G3، مما يعني أنه سيأتي بتصميم مشابه نوعا ما لتصميم الهاتف LG G3.

وبالنظر إلى التسريبات الجديدة، فمن المفترض أن يأتي الهاتف LG Liger مع شاشة 5.9 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج ثماني النواة من صنع شركة LG يدعى Nuclun يمتلك أربعة أنوية Cortex A15 بتردد 1.2GHz أوربعة أنوية Cortex A7 أخرى بتردد 1.5GHz. وتشمل المواصفات الأخرى للهاتف LG Liger، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل، بطارية بسعة 3000mAh، ومن المفترض أن يأتي الهاتف LG Liger كذلك مع نظام الأندرويد 4.4 KitKat المدعوم بواجهة Optimus UI.

وفيما يخص إختبارات الأداء على منصة AnTuTu، فقد حقق الهاتف LG Liger نتيجة غير مؤثرة بحيث يبدو الهاتف ضعيفا من حيث الأداء بالمقارنة مع الهاتف LG G3 المدعوم بالمعالج Snapdragon 801 الرباعي النواة وبالمقارنة أيضا مع الهواتف HTC One M8 و Xperia Z3 و Galaxy Note 4.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريب يؤكد قدوم الهاتف LG Liger مع شاشة Full HD بحجم 5.9 إنش وبمعالج ثماني النواة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
27046

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام