تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › المزيد من التفاصيل حول موعد وصول تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop لأجهزة HTC

صورة الخبر: المزيد من التفاصيل حول موعد وصول تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop لأجهزة HTC
المزيد من التفاصيل حول موعد وصول تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop لأجهزة HTC

في الأسبوع الماضي سمعنا بعض التفاصيل من شركة HTC مباشرة حول موعد وصول تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop لعدد من الأجهزة التابعة للشركة التايوانية، وكما قلنا قبل قليل، فقد جاء هذا الخبر مباشرة من شركة HTC التي ذكرت بأن الهواتف HTC One M7 و HTC One M8 و HTC One Mini 2 سيحصلون جميعا على تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop. ومع ذلك، فإن شركة HTC لم تكشف عن أية تفاصيل بشأن متى سيكون تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop متاحا لمختلف الأجهزة، والأن يبدو أن لدينا بعض التفاصيل الإضافية حول متى سيتم إصدار تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop للمزيد من أجهزة HTC.

ووفقا لـ LIabTooFer، فإن شركة HTC تعتزم إصدار بعض تحديثات الأندرويد 5.0 Lollipop إبتداء من شهر نوفمبر المقبل، في حين ستبدأ بعض التحديثات الأخرى بالصدور مطلع العام المقبل. وذكر LIabTooFer بأن الهاتفين HTC One M7 و HTC One M8 هما أولى الهاتفين اللذان سيحصلان على تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop بحيث سيتم ذلك بالتزامن مع موعد حصول أجهزة Google Play Edition على نفس التحديث، وهذا ما يعني أن تحديث الاندرويد 5.0 Lollipop قادم إلى نسخ Google Pay Edition من الهاتفين HTC One M7 و HTC One M8 في أواخر شهر نوفمبر أو في شهر ديسمبر، في حين ستحصل النسخ العادية من هذين الهاتفين واللتي تأتي مع واجهة HTC Sense في شهر يناير أو فبراير.

أما بخصوص الهواتف HTC Desire Eye و HTC One M8 Dual Simm و HTC One M7 Dual SIM و HTC One E8 إضافة إلى HTC One E8 Dual SIM و HTC ButterFly 2، فينبغي أن تحصل على تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop في الفترة ما بين شهر يناير ومارس.

أما بالنسبة للهاتفين HTC One Mini 2 و HTC Desire 816، فمن المرجح أن يحصلا على تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop في وقت ما بين شهر مارس وأبريل، في حين من المتوقع أن يحصل كل من HTC One Max و HTC One Mini و HTC ButterFly S على نفس التحديث في وقت ما بين شهر مارس ومايو.

بالطبع هذه التواريخ لم يتم تأكيدها بعد من قبل شركة HTC بشكل رسمي، لذلك فربما قد تتغير في أي وقت، وحالما نحصل على المزيد من المعلومات والتفاصيل حول هذا الموضوع فنحن سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على المزيد من التفاصيل حول موعد وصول تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop لأجهزة HTC

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
34369

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام