تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › الهاتف HTC Desire 820 Mini متاح الآن للشراء في الصين

صورة الخبر: الهاتف HTC Desire 820 Mini متاح الآن للشراء في الصين
الهاتف HTC Desire 820 Mini متاح الآن للشراء في الصين

في وقت سابق من هذا الأسبوع تم رصد النسخة المصغرة من الهاتف HTC Desire 820 في الموقع الرسمي لشركة HTC في الصين تحت إسم HTC Desire 820 Mini. والآن، أصبح هذا الهاتف الجميل متاحا للشراء في الصين بحيث يأتي مع شاشة أصغر ولكنها تحافظ على نفس درجة وضوح شاشة الهاتف HTC Desire 820 والبالغة 720×1280 بكسل، ومثل معظم الهواتف الذكية في هذه الفئة، فقد تم تخفيض قوة المكونات الداخلية للهاتف HTC Desire 820 Mini بشكل طفيف ضمن هذا الإطار البلاستيكي. ولكن في حالة إذا كنت ترغب في هاتف ذكي، ولكنك لست في حاجة إلى قوة معالجة كبيرة، فإن الهاتف HTC Desire 820 Mini قد يكون بديلا جيدا.

ووفقا لمتجر Tmall الذي قام بإدراج الهاتف HTC Desire 820 Mini في متجره الرسمي، فإن هذا الأخير يأتي مع شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل توفر كثافة بكسلات تصل إلى 294 بكسل في كل إنش، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 400 بتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف HTC Desire 820 Mini يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi و Bleutouth 4.0 و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع، كما أنه يأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام الاندرويد 4.4 KitKat المدعوم بواجهة Sense 6.0.

تجدر الإشارة إلى أن الهاتف HTC Desire 820 Mini يكلف نحو 1399 يوان صيني وهو ما يعادل 230 دولار أمريكي، لذلك فهو أرخص بنحو 100 دولار بالمقارنة مع الهاتف HTC Desire 820.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف HTC Desire 820 Mini متاح الآن للشراء في الصين

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
92716

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام