تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › Xolo One هو هاتف يكلف 105 دولار وسيحصل على الأندرويد 5.0 Lollipop

صورة الخبر: Xolo One هو هاتف يكلف 105 دولار وسيحصل على الأندرويد 5.0 Lollipop
Xolo One هو هاتف يكلف 105 دولار وسيحصل على الأندرويد 5.0 Lollipop

قامت شركة Xolo الهندية مؤخرا بإضافة هاتف ذكي جديد إلى سلسلة هواتفها الذكية المدعومة بنظام الاندرويد. وهذا الهاتف الجديد من شركة Xolo يحمل إسم Xolo One وهو هاتف بسعر معقول لا يتعدى 105 دولار أمريكي، مما يجعله واحد من أرخص الهواتف الذكية المدعومة بنظام الأندرويد KitKat، والمثير للإهتمام أكثر في الهاتف Xolo One هو إلتزام شركة Xolo بتحديث هذا الأخير إلى نظام الأندرويد 5.0 Lollipop في وقت لاحق، مما يجعله واحد من أرخص الهواتف الذكية التي ستعمل بآخر إصدار من نظام تشغيل جوجل.

كما يمكنك أن تتوقع من هاتف ذكي بمثل هذا السعر، فإن الهاتف Xolo One يأتي بمواصفات متواضعة نسبيا وليست مثيرة للإعجاب. وبالنسبة للهاتف Xolo One فهو يأتي مع شاشة 4.5 إنش بدرجة وضوح 480×854 بكسل توفر كثافة بكسلات تصل إلى 218 بكسل في كل إنش. وتشمل المواصفات الأخرى معالج رباعي النواة من فئة MediaTek MT6582M بتردد 1.3GHz، معالج رسوميات من فئة Mali 400 MP2، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة VGA وخلفية بدقة 5 ميغابكسل قادرة على تصوير مقطع فيديو بوضوح 1080p، بطارية بسعة 1700mAh قادرة على الصمود لمدة تصل إلى 430 ساعة من وقت الإنتظار، وحوالي 19 ساعة من وقت الكلام بإستخدام شبكات الجيل الثاني، وبإستخدام شبكات الجيل الثالث تنخفض هذه الأرقام إلى 377 ساعة من وقت الإنتظار و 8 ساعات من وقت المحادثات. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف Xolo One يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية WiFi و Bluetouth 4.0 و GPS.

أخيرا وليس آخرا، فإن الهاتف Xolo One متوفر في ستة ألوان مختلفة منها اللون البني والأسود والأبيض والأحمر، وسيضم واجهة خلفية مغطاة بالجلد الإصطناعي على غرار بعض من هواتف Galaxy التابعة لشركة سامسونج.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Xolo One هو هاتف يكلف 105 دولار وسيحصل على الأندرويد 5.0 Lollipop

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
71275

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام